المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق جائزة خليفة آل نهيان التربوية غداً


ولد البلاد
30-09-2009, 12:23 AM
إطلاق جائزة خليفة آل نهيان التربوية غدًا

http://www.alwasatnews.com/data/2009/2580/images/01254238695.jpg

قالت المنسق الوطني لجائزة خليفة آل نهيان التربوية بمملكة البحرين أمينة عيسى أحمد إنه تم إطلاق الجائزة على مستوى الوطن العربي وتم فتح المجال للعاملين في قطاع التربية والمهتمين في مملكة البحرين للتعرف على أهداف الجائزة، ومجالاتها وشروط الترشح لها. وذكرت أنه سيتم ذلك في المؤتمر الصحافي الثاني بمملكة البحرين الذي سيعقد يوم غد (الأربعاء) 30 سبتمبر/ أيلول الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحا، في قاعة المؤتمرات بجامعة الخليج العربي – قاعة الأمير عبدالعزيز بن فهد بمركز الأميرة الجوهرة البراهيم للطب الجزيئي.

وأوضحت المنسق الوطني لجائزة خليفة التربوية أنّ الجائزة تحتوي على ثمانية مجالات خاصة بالميدان التربوي بالوطن العربي، وهي: التعليم العام، والتعليم العالي، والنماذج المطورة لمناهج اللغة العربية وطرق تدريسها بمراحل التعليم العام بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى التأليف التربوي للطفل على المستوى العربي. وأضافت أنّ من بين المجالات المطروحة في الجائزة أيضاً البحوث التربوية، والإجرائية المبتكرة على مستوى الوطن العربي، والتأليف التربوي للطفل على المستوى العربي، بالإضافة إلى التأليف العلمي عن شخصية راعي الجائزة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والإنسانية.

وأشارت إلى أنّ الجائزة تحظى برعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ويديرها مجلس للأمناء وأمانة عامة ولجنة تنفيذية، وتبلغ قيمة الجائزة لكل مجال من هذه المجالات 200 ألف درهم. يذكر أن آخر موعد لتسليم طلبات الترشح هو 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009م.

الفارس
30-09-2009, 10:01 AM
أولا ويش هالحركات
ليش ما طرشوا دعوة :zz:
التعليم العام، والتعليم العالي، والنماذج المطورة لمناهج اللغة العربية وطرق تدريسها بمراحل التعليم العام بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى التأليف التربوي للطفل على المستوى العربي. وأضافت أنّ من بين المجالات المطروحة في الجائزة أيضاً البحوث التربوية، والإجرائية المبتكرة على مستوى الوطن العربي، والتأليف التربوي للطفل على المستوى العربي، بالإضافة إلى التأليف العلمي عن شخصية راعي الجائزة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والإنسانية.
ويش هالحجي و الحشو
يعني لو كاتبين المجالات بصورة مبسطة بعيد عن إنهم يبون يطلعون فيها أجل شخصية راعي الجائزة في المجالات السياسية و الاقتصادية ...
فسروها ليي شباب icon_smile_joker

ولد البلاد
03-10-2009, 01:32 AM
وزير التربية يستقبل وفد جائزة خليفة آل نهيان التربوية
الإشادة بدور الجائزة في خدمة الميدان التربوي وتطوير التعليم

استقبل الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى الوفد الإماراتي للأمانة العامة لجائزة خليفة آل نهيان التربوية الزائر للمملكة لإقامة مؤتمر للإعلان عن الدورة الثالثة للجائزة، حيث رحب الوزير بالوفد مؤكداً استعداد الوزارة لتقديم كل مجالات التعاون المطلوبة للتعريف بالجائزة والتنسيق مع القائمين عليها، وذلك من منطلق العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشيداً بالجائزة ودورها الكبير في خدمة الميدان التربوي الذي يعتبر عنصراً أساسياً في مسيرة التنمية.