المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محطة وقوف للراحة من الانتصارات..برشلونة2-2 بتيس


صغيرون
15-02-2009, 04:09 PM
انتهت احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي ريال بيتيس على ملعب الاخير وبنتيجة 2-2 وذلك بالدوري الاسباني وباللقاء الذي شهد هدفين من اللاعب الرائع ايتو للبرشا.


الشوط الاول

الشوط الاول بدا باجواء مثالية على ملعب النادي الاندلسي وبحضور جماهيري فاق العادة وباجواء مشتعلة منذ البداية وكالعادة دخل الناديين بالزي الرسمي.

نادي برشلونة الاسباني دخل المباراة بهجوم غريب قد يحتوي فقط على اللاعب ايتو وبدون مساندة من الجهة اليسرى من ميسي واليمنى من اللاعب هنري.


التشكيلة كنت غير متوقعة ابدا م ن المدرب الشاب جوارديولا ولا يعرف ما هو القصد ممنها بالضبط وهذا ما ادى الى اخفاق النادي الكتالوني بالشوط الاول.

المباراة وبالدقائق العشرة الاولى كانت تبدال التناقلات بالكرة والمحاولات الغير جادة من الطرفين ولجس النبض كثيرا من الناديين ومن المدربين.


بالدقيقة 18 جاء ت الركنية لنادي ريال بيتيس وتاتي الكرة الراسية لنادي بيتيس ويسدد اللاعب ميلي الهدف الاول لنادي بيتيس ويشعل الاجواء بين الجماهير ويعلن التقدم.

وبعدها وبالدقيقة التي تليها هجوم من نادي برشلونة لرد الاعتبار ولكن لا تفيد المحولات من ايتو الذي يبدو منفردا بين هجوم البرشا وبدون مساندة الا من انيستا العجيب.


بعد هذا وبالدقيقة 28 ياتي الخطا لنادي ريال بتيس ويلعب وتاتي الكرة على قدم اللاعب مارك جونزاليز ويعطي مقص قوي جدا يستقر الزاوية اليسرى للحارس فالديس ويعلن التقدم مرة ثانية.

بعد ذلك تاتي مشاهد التعجب على عيون جوارديولا وميسي والدهشة الكبيرة من مقاعد الاحتياط على ما يجري بالمباراة التي يبدو بانها لا تيسر على ما يرام.


وبعد ذلك يستمر كلشيء على ما يرام لنادي بتيس ولكن نادي برشلونة يعاني ووصولا الى الدقيقة 45 من الشوط الاول وبعدها ياتي انيستا وينفرد ويحصل على ضربة جزاء.

ضربة الجزاء ينفذها اللاعب ايتو ويتصدى لها الحارس ولكن يكملها ايتو ويسجل الهدف الاول لنادي برشلونة الاسباني والهدف رقم 22 له بالليغا الاسبانية.


وهكذا ينتهي الشوط الاول من المباراة المجنونة بشوطها الاول بتقدم نادي ريال بيتيس بنتيجة 2-1 وذلك بشوط اول يفتقر لمهارات اللاعب ميسي وهنري


الشوط الثاني


الشوط الثاني من نادي برشلونة شهد قوة كبيرة رائعة ولا تصدق من النادي الكتالوني ابدا وخاصة بعد دخول كل من هنري بدل هليب وميسي بديلا لكيتا او بالعكس.

المباراة بعد ذلك اكتسبت نشاط وقوة لا تصدق على جميع الجبهات وخاصة بوجود اللاعب ايتو وانيستا اللذان عملا كمحركات تنشط ماكنات النادي الكتالوني.


المدرب جوارديولا كان طوال المباراة يشاهد المباراة بترقب وكانت هناك فرص لا تعد ولا تحصى خطيرة من نادي برشلونة ولكن جميعها لم تنجح.

النادي الاندلسي كانت له محاولة رائعة من اللاعب مارك جونزاليز وتوغل كان خطيرا وتم تسجيل الهدف الثالث ولكن احتسب الحكم تسلل على النادي الاندلسي.


بعد ذلك كانت هناك محاولة من تسديدة للاعب هنري واخرى من تسديدة للاعب ميسي وانيستا والفيس وكرات خطيرة جدا ولكن جميعها لم تنجح مع تكتل دفاع بيتيس.

بعد ذلك كانت هناك محاولة من نادي ريال بيتيس عن طريق المهاجم الرائع ريكاردو اوليفيرا ولكن الحارس فالديس كان هو الرائع والبطل وتم المسك بالكرة.


البرشا استمر واستمر ومحاولات اخرى رائعة من اللاعب تشافي والوضع اصبح متوترا وصولا الى الدقيقة 84 عند وصول الفرج من اللاعب ايتو.

اللاعب ايتو استلم الكرة وراوغ وتلاعب ب3 لاعبين من نادي ريال بتيس ليرسل صاروخ ارض جو من تحت اقدام دفاع بيتيس لتستقر زاوية هدف بيتيس معلنا الهدف الثاني والتعادل.


بعد ذلك اصبح الوضع مقلقا لجماهير ومحبي نادي بتيس ولكن البرشا زاد نشاطا وقوة ودخل بوجان بديلا لباسكويز ولكن كل هذا لم ينجح مع عناد نادي بتيس.

تستمر الاوضاع كما هي عليها الى الدقيقة 90 ويستلم البرشا 3 دقائق وقت بدل ضائع ولكن لا تنجح جميع المحاولات وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.


ان شاء الله التوفيق بالمباريات القادمة .

سبط الرسول
16-02-2009, 10:27 AM
:flag_barca:ان شاء الله التوفيق بالمباريات القادمة:flag_barca:

barca4ever
16-02-2009, 11:54 AM
ما فيه فريق بالعالم يواصل إنتصاراته لما لانهاية و الفريق لعب بشكل جيد بعد الهدفين الي دخلوا عليه
و لا ننسى وجود ميسي + هنري بدكة الإحتياط و عدم التفاهم بين قلبي الدفاع بيكي + كاسيريس
بالنهاية هذه ليست اعذار و الفارق الآن 10 نقاط و المراحل الحاسمة بدئت فالاسبوع القادمـ دوري الأبطال و ببين معدن الفريق :11umbup: