التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

  

 


العودة   الملتقى الطلابي > ~~ ملتقى الأعضاء ~~ > النادي الأدبي

النادي الأدبي لا للمنقول نعم لإبداعاتكم الأدبية الشخصية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-2012, 01:46 AM   رقم المشاركة : ( 16 )
الحب عنواني
طالب مشارك

الصورة الرمزية الحب عنواني

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 41671
تاريخ التسجيل : 08-04-2012
المشاركـــــــات : 121 [+]
الـــــــــــتخصص : توجيهي - حيا و كيم
الـــــــــــمدرسة : مدرسة خولة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

الحب عنواني غير متواجد حالياً

افتراضي

فـِـيْ الحلقةالثامنة م̷ـــِْט "أمشي فـِـيْ طريق مسدود"

اتصلوا مدرسة قاسم و قالوالابوه ان قاسم ينزف

الابو : م̷ـــِْט وا ينزف
المدرسة : رقع فـِـيْعمود و هو كان يركض و انشقت ايده الحين قاعدة تنزف و خشمه بعد م̷ـــِْטالشمس
الابو : الحين انا جاي.
المدرسة : مع السلامة
قطع الابو التيلفونو راح مدرسة قاسم
وصل الابو مدرسة قاسم و راح لحجرة المشرف

جاسم ( الابو ) : سلام انا ابو قاسم وين هو
المشرف : اكوها فـِـيْ حجرةالتمريض
جاسم ( الابو ) : شكرا
و طلع راح حجرة التمريض و شافقاسم

جاسم ( الابو ) : ها قاسم ويش مسوي فـِـيْ روحك يا ولدي
قاسم : هادا واحد م̷ـــِْט السبلان لاحقني ويييه خشمي وييييه ايدي ويليييي
جاسم ( الابو ) : ويش يحتاج نوديه المستشفى
الاستاذ: احنا ما بنقدر نكمل العلاج فتوديهالمستشفى احسن

.....
لما راحوا المستشفى
تعرفون مواعيد المستشفى سنةعلى ما يدخلونك على الدكتور
و فـِـيْ قاعة الانتضار

قاسم : ويييه ابويياياديي فنتينهم يعوروني ما اقدر و خشمي ويييه جيف احط كلينس فـِـيْ خشمي و ايادييفنتينهم يعوروني
جاسم ( الابو ) : بسك حنة و زنه الحين بندش الدكتوب
بعدديقايق قاموا ينادون قاسم جاسم ،،، قاسم جاسم

جاسم ( الابو ) : ويش قلت ليك
قاسم : يلا يلا بمووووت ابويي

دشوا ع الدكتور

الدكتور : يا اللهشفيه الصبي
جاسم ( الابو ) : متعور
الدكتور : ارفع ايدك
قاسم ( رفع اليفيها لف ) : هادي
الدكتور : لا لا الثانية
قاسم : چان قلت من اول انا بموتما اقدر احركها و انت تقول رفع دي و رفع ديك
جاسم ( الابو ) : قاسم احترم الياكبر منك
الدكتور : ما عليك منه مسكين متعور ،، جيب بسوي ليها اشعة ،، الي فيهالف بس نزيف بنخيطها و خلاص و الثانية مكسورة يبي ليها جبس و خشمك ثلج و بيوقفالنزيف
جاسم ( الابو ) : نايبة يا ولدي ما ضلت علم مو فيك
قاسم : انا بموتالحين
جاسم ( الابو ) : بسمـ الله عليك
قاسم : دكتور يلا له جبسها و خيطالفانية و الفلج حق خشمي له
الدكتور : نقدر نعالجك هني بس بحولك علىالسلمانية
جاسم ( الابو ) : لا لا دكتور هني احسن السلمانية عفسة <<< بداية الثورة محد يطب
الدكتور : إن شاء الله
و بدوا فـِـيْ علاجه

...
نرجع لمدرسة ريم
ريم : هي خنافر جوفي ويش بسوي فـِـيْ معلمة الريضمصختها لوعت جبدنا ما توقف شرح
خنافر : هيي لا تسوين ليش سوالف
ريم : ماعليش الحين بيطق الجرس و بتطلع معلمة العرب و بتجي معلمة الريض
خنافر : يويلي
ريم : انطمي
و طق الجرس ريم عندها قلم احمر حبر بطلته و كتته على كرسيالمعلمة لان تدري ان تعطيهم تمارين و تقعد تصحح
جت المعلمة.

ريم : اوووهتنورتها بيضة يصلح
خنافر : يولي منش
ريم : صبري صبري

و شرحت المعلمةبعدين عطتهم التمارين و قعدت عقب يوم كملوا قامت م̷ـــِْט على الكرسي و قاموا كلالبنات يضحكون

خنافر : ويش سويتين ھَھٍھھٍھَھٍٱإي
ريم : سكتي لا تكشفنيهههه

المعلمة : بنات ليش تضحكون
البنات : بس جدي
المعلمة : بناتسكتوا شلي يضحك
مريمو : ريم قالت نكتة
المعلمة : ريم حزة نكت
ريم ( ماعرفت جيف تتصرف فخطرت على بالها خطة ) : اني ما قلت نكته انزلحت و طحت قاموا يضحكون
المعلمة : عيب هادي زميلتكم لا تضحكون عليها
ريم فـِـيْ قلبها : ما تدرينان يضحكون عليش

طق الجرس و جت الفسحة
ريم خوب تبلع و لا تشبع تاكل و تردتشتري
ريم يا هي تتهاوش يا تحظر هوشات
صارت هوشة صوبهم

ريم : قصولقصول قومي اكي فـِـيْ هوشة فنتكة
قصول : امشي
ريم : اوه اوه تروح تحدالبنية ،، هادي تسكتش روحي هاوشيها سطريها مو ساكتة عنها
قصول : انتين اعقلي موقاعدة تحدين الناس
ريم : سكتي خلنا نشوف بكوس و جموع
قصول : صبي صبي موبنية انتين
ريم : ولي مناك هوشة فنتكة خليني اسويها احلى
قصول : انتين الابتودينا المشرفة
ريم : و رحنا المشرفة خير يا طير
قصول : يلا بنطالع
ريم : قصول جوفي جوفي عطتها طراق
قصول : اي اكي الفانية عطتها سطار
ريم : اي اي ردت عطتها جمع عجيييب
قصول : يويلي اكي جت المشرفة
ريم : قصول شيلعليه وصل القمع
قصول : يلا يلا بنمشي شيل عليه
ريم : يلا

....
نروحلمدرسة فاطمة و سرور فـِـيْ الفسحة

فاطمة : روحي اشتري ليي
سرور : مابروح روحي بروحش
فاطمة : روحي لا اراويش شغل ربش
سرور : وش بسوين ما بروح
فاطمة : انجبي
سرور : وييييو طق الجرس ما اشتريت ليش
فاطمة : ويييعيالحمارة

....
رجعتهم البيت ريم نزلت م̷ـــِْט الباص
و طبعا مو شي جديدلما نزلت ريم م̷ـــِْט الباص شافت محمد فـِـيْ وجهها

محمد يصفر
ريمقامت تضحك
و دخلت بيتهم

....
فـِـيْ بيتهم

ريم اتدكرت انفـِـيْ فلم بيحطونه اليوم و هي تحبه و هي ما تحب تطالع الافلام الا فـِـيْ الصالة
و ركبت حجرتها تبدل بسرعة و نزلت تحت حق تطالع الفلم
نزلت ريم تحت و بجيةقاسم و ابوها

ريم : قاسم تعال طالع ويايي الفلم فنتكة
قاسم : انا متكسرو هي تقول فنتكة
ريم : يو ويش فيك اوووه جبس تعال بوقع عليه
قاسم : مناكمناك توقعدين عليه عشان يفشلوني الصبيان
ريم : جزات الخير سواد الوج
قاسم : اي جزات الخير انا بروح انام متكسر حدي

قعدت ريم تطالع الفلم و جت دعاية وجاعت
ركبت حجرتها بتطلع ليها كاكوات و اجباس
و تبطلت الدريشة و هي قاعدةتحوس و تفآجأت و رجعت على ورى

ويش الي تفآجأت منه ريم و ويش الي خلاها تراجععلى ورى بتعرفون فـِـيْ الحلقة التاسعة
 
قديم 16-08-2012, 04:45 PM   رقم المشاركة : ( 17 )
Rossiette
طالب مثالي

الصورة الرمزية Rossiette

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 27827
تاريخ التسجيل : 08-08-2011
المشاركـــــــات : 1,701 [+]
الـــــــــــتخصص : طالب جامعي
الـــــــــــجـامعة : UOB

 اخر مواضيع العضو

Rossiette غير متواجد حالياً

افتراضي

واصلي واصلي =)

بانتظار البارت القادم ق31
 
قديم 17-08-2012, 12:11 AM   رقم المشاركة : ( 18 )
ستراوية وافتخر
طالب مجتهد

الصورة الرمزية ستراوية وافتخر

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 26634
تاريخ التسجيل : 09-06-2011
المشاركـــــــات : 470 [+]
الـــــــــــتخصص : المرحلة الإعدادية
الـــــــــــمدرسة : مدرسة يثرب الاعدادية للبنات

 اخر مواضيع العضو

ستراوية وافتخر غير متواجد حالياً

افتراضي

الرواية فلله وحليوه س ما ادري ليش ما اطيق محمد ولد جيران ريم احسه حمار ما ادري ليش ههههههههه وااصلي ننتاظر الحلقات القادمة
 
قديم 17-08-2012, 12:26 AM   رقم المشاركة : ( 19 )
وحدة الآلام
مميز بالفصل الأول 2016-2017

الصورة الرمزية وحدة الآلام

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 44441
تاريخ التسجيل : 23-05-2012
المشاركـــــــات : 224 [+]
الـــــــــــتخصص : طالب جامعي
الـــــــــــجـامعة : UOB

 اخر مواضيع العضو

وحدة الآلام غير متواجد حالياً

افتراضي

الروايه حدددها فله شميييله
ابغي اشوف ويش بيصير بعدين حددي متحمسه
 
قديم 17-08-2012, 03:33 AM   رقم المشاركة : ( 20 )
الحب عنواني
طالب مشارك

الصورة الرمزية الحب عنواني

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 41671
تاريخ التسجيل : 08-04-2012
المشاركـــــــات : 121 [+]
الـــــــــــتخصص : توجيهي - حيا و كيم
الـــــــــــمدرسة : مدرسة خولة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

الحب عنواني غير متواجد حالياً

افتراضي

فـِـيْ الحلقةالتاسعة م̷ـــِْט "أمشي فـِـيْ طريق مسدود"

تبطلت الدريشة و ريم تفآجأتبمحمد قاعد يطل م̷ـــِْט بلكونة بيتهم و يطالع دريشة ريم و الدريشة تبطلت و ريمكانت لابسة قصير و رجعت على ورى
محمد قام يضحك و يبتسم لريم قامت ريم صكتالدريشة م̷ـــِْט على صوب و صكت الستارة

.....
نزلت تحت تكمل الفلم

ريم : قاسم ما بتطالع ويايي فنتكة الفلم
قاسم: مجودة على كلمة فنتكة ودابحتنا
ريم : اي اي مجودة عليها وش يخصك
قاسم : اسكتي بدا الفلم
ريم : موتوك تتطنز عليي
قاسم : حليو الفلم
ريم : اها قاسمو اها
قاسم : انچبييي
ريم : چباب يچبك
قاسم : و الفار يحبش
ريم : ول مناك
قاسم : مناك لو مني
ريم : وووع استكت لا تخرب جو الفلم
قاسم : عدال يا اماجواء
ريم : اسكت اسكت
و قعدوا يطالعون الفلم و فـِـيْ الدعاية ريم تتحججاب قاسم

ريم : قاسم حبيبي خلني بوقع على جبسك
قاسم : منتين صاحية
ريم : لاوى ما قلت شي بوقع بس
قاسم : روحي تبين الصبيان يفشلوني
ريم : وخير يا طير شكو وقعت على جبسك
قاسم : مانا مانا
ريم : ويع الدليع
قاسم : سكتي سكتي بدا الفلم
ريم : اولا الحين بيكمل فانيا للحين دعاية
قاسم : انزين عاد فشلتيني
ريم : روح مناك
قاسم : انزين و راح الكرسي الفاني
ريم : ما تضحك
قاسم : انتين قلتين روح مناك
ريم : لا تقهرني
قاسم : سكتي
ريم : انت اسكت و اني اسكت و يلا
قاسم : انزين يلا بنطالع الفلم
ريم : اوه جوف عطاه طراق
قاسم : سكتي له
ريم : انزين انزين

وكمل الفلم و راحت ريم حجرتها
قعدت ع الفيس و شافت حوراء و نور اون
فكلمتحوراء

ريم : ه̷̷ـَْـُلاٌٍ
حوراء : اهلين
ريم : شحوالش
حوراء : ادري ويش تبين لا تسوين مقدمات
ريم : يا علي ما تنعطين وج
حوراء: انزينالمهم قال ليي اوصي عليش اليوم فـِـيْ مسيرة و فيها قمع قال مفي طلعة مساير
ريم : ادا صار على كيفه
حوراء : اني ماليي خص
ريم : ما عليش منه بطلع
حوراء : صدق يمكن يصيدش شي
ريم : لا ما بيصيدني شي

...
فـِـيْ حجرةسرور و فاطمة

فاطمة : لاويش ما اشتريتين ليي يا حمارة
سرور : كيفي
فاطمة : مو كيفش
سرور : لا كيفش
و تدش الام
مريم ( الام ) : ويشفيكم كل هواش وبس
فاطمة : هادي سرورو ما رضت تشتري ليي فـِـيْ المدرسة
مريم ( الام ) : روحي بروحش مو لازم سرور و انتين مكسرة ما تشترين لروحش
سرور : اي مولازم اشتري ليش
فاطمة : بس امااه زحمة المقصف
مريم ( الام ) : و تدخلينالجاهلة فـِـيْ الزحمة على قولتش
فاطمة : ملل
مريم ( الام ) : ملل ما مللتشترين لروحش و يلا نزلوا تحت تغدوا
فاطمة : اوكي
سرور : انزين

....
فـِـيْ حجرة قاسم تدخل الام

مريم ( الام ) : ها قاسم حبيبي خفيتشوي
قاسم : متكسر حدي
مريم ( الام ) : يا خلف جبيدتي انزين انزل اكل ليك لقمةچان تخف
قاسم : امااه ما اقدر اياديي فنتينهم علة
مريم ( الام ) : ما عليهانزل كل ليك لقمة له جدي ما بتخف
قاسم : م̷ـــِْט عيوني امي
مريم ( الام ) : عساني اشوفك معرس
قاسم : إن شاء الله
مريم ( الام ) : يلا انزل ها
قاسم : اوكي

....
فـِـيْ حجرة ريم قاعدة ع الفيس م̷ـــِْט الآيباد و دخلتامها

مريم ( الام ) : ويش ما عميتين
ريم : اماه يقولون اليوم فـِـيْمسيرة فـِـيْ الديرة
مريم ( الام ) : و انتين كل يوم بتطلعين مسيرة
ريم : امااه ادا كل واحد قعد فـِـيْ بيتهم جيف بننتصر
مريم ( الام ) : صح كلامش يابتي بس حاسبي لروحش
ريم : لا توصين حريص
مريم ( الام ) : متى المسيرة
ريم : عقب نص ساعة
مريم ( الام ) : عجل نزلي تغدي عشان يمديش
ريم : اووكي امي

....
نزلوا كلهم يتغدون
على الغدا

ريم : يلا امااهابسرعة
جاسم ( الابو ) : لاوى
ريم : بروح المسيرة ويا خالتي ايمان
جاسم ( الابو ) : كل يوم مساير
ريم : چيف عجل ننتصر ادا محد شارك
جاسم ( الابو ) : الله يوفقكم عاد اكلي شوي شوي لا تغصين
ريم : اوووكي

...
كملت ريم وراحت حجرتها و لبست شيلتها و الجلباب بس ما لبست علم و نست الغترة م̷ـــِْטالعجلية
نزلت تحت

ريم : يلا مع السلامة
مريم ( الام ) : حاسبيلروحش
ريم : إن شاء الله

و راحت المسيرة

...
فـِـيْ المسيرة كانوايقولون هتافات و لما جا القمع كلهم هربوا بقت ريم و يا الصبيان حتى خالتها هربت وفلتوا مسيلات و ريم ما تدري انها نست الغترة الشعب فلتوا عليها مسيلة صوب رجولها وتبطلت كل فـِـيْ وجهها ما قدرت تتحمل و طاحت
محمد كان موجود هناك شاف وحدةداخل المسيلات تصارخ طالع عدل هادي زينب اي اي هادي هي زينب
و راح ركيض يجودهاما تقوم
محمد فـِـيْ قلبه : بيغمى عليها جدي و سحبها و قامت تركض بس موقادرة
مرة وحدة طاحت

محمد : زينب زنوب قومي قومي يلا يلا لا تسوين فينيجدي
و زينب خلاص ادا ما احد ساعدها بتموت
قام محمد و حملها لان مافي حل ثانيو دخلها البيت الي كان صوبهم
دخل البيت

محمد : سلام البنية مختنقةعالجوها
وحدة م̷ـــِْט هناك : جيبها جيبها

و بعد محاولات ريم توها تبطلعيونها

يا ترى منهو شافت و ويش الي قالته للي شافته و ويش صار بتعرفونفـِـيْ الجزء العاشر
 
قديم 17-08-2012, 03:34 AM   رقم المشاركة : ( 21 )
الحب عنواني
طالب مشارك

الصورة الرمزية الحب عنواني

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 41671
تاريخ التسجيل : 08-04-2012
المشاركـــــــات : 121 [+]
الـــــــــــتخصص : توجيهي - حيا و كيم
الـــــــــــمدرسة : مدرسة خولة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

الحب عنواني غير متواجد حالياً

افتراضي

فـِـيْ الحلقةالعاشرة م̷ـــِْט "أمشي فـِـيْ طريق مسدود"

بطلت ريم عيونها عقب محاولاتعديدة فـِـيْ انها تتنفس و بعد ما بطلت عيونها
شافت محمد فـِـيْوجهها

محمد : زنوب
ريم : مح مح محمد !!
محمد : عيونه ليش
ريم : قعدت انت وش جيبك هني
محمد : انا الي مطلعنش م̷ـــِْט المسيلات
ريم : مااتدكر شي
محمد : اي حملتش و جبتش هني يعالجونش
ريم : حملتني و بققتعويناتها
محمد : انا مو قلت ليش لا تجين المسيرة اخاف عليش
ريم : بس ما يصيرما اطلع مساير
محمد : اطلعي بس لا تتطلعين فـِـيْ الي فيهم قمع له
ريم : مايصير لازم اواجه الشغب
محمد : خلي المواجهات للشباب
ريم : انزين اني بقومالحين بيسألون عني
محمد : اتصلي ليهم خبريهم
ريم : تيلفوني مبند بدونجارج
محمد : اتصلي م̷ـــِْט تيلفوني
ريم : لا لا بروح الحين ادلي لا تخافعليي
محمد : جود ايدها لا و الله و م̷ـــِْט ساعة وش سويتين فيي
ريم : شالتايدها و استحت و مشت
محمد : تعالي وين بتروحين
ريم حقرته و مشت
طلع وراهامحمد فسألته وحدة م̷ـــِْט هناك

البنية : ويش صارت احسن
محمد : اياحسن
البنية : احين هي وين بتروح للحين قمع
محمد : بتروح بيتهم انا وياها إنشاء الله ما يصير فيها شي
طلعت ريم و يجون اجياب الشغب و تركض بسرعة بتدخل بيتتنخش لما يطوفون الاجياب
و هي تركض صارت فـِـيْ حضن محمد جودها و دخلوا داخلبيت و جودها م̷ـــِْט جتفها و قال ليها :

محمد : شفتين لا تعاندين اسمعيالكلام
ريم : بس ما يصير اوقف وياك
محمد : ادا سألوش قولي يصير ليي
ريم : و ادا سألوني امي و ابويي
محمد : قولي ليهم انخشيت فـِـيْ بيت لما خلص القمع واصلا ادا وصلنا صوب بيتكم بتباعد عنش عشان ما يشكون
ريم : انزين هدنيله
محمد : عشان تردين تطلعين احين جم مرة وقفتين قلبي
ريم فـِـيْ قلبها : يازعم يخاف عليي
محمد طالعها و هي ساكتة
محمد : ما يحتاج تفكرين فيي اناصوبش
ريم : م̷ـــِْט قال افكر فيك
محمد : عجل فـِـيْ منهو
ريم : فيي ادارجعت اكيد بيسألوني ادور عذر
محمد : لا تخافين و انا قلت ليش ويش تسوين
ريم : انزين

لما كمل القمع توهم طالعين م̷ـــِْט البيت

محمد : زنوباتحملي فـِـيْ روحش الحين انا بخليش
ريم : اووكي ( فـِـيْ قلبها عفر صدق اسميزينب )

و راحت بيتهم
لما دخلت البيت

جاسم ( الابو ) : وينش يابتي تأخرتين خفنا عليش
ريم : خالتي ايمان هربت عني و انخشيت فـِـيْ بيت لانالقمع كان كلش عنيف
جاسم ( الابو ) : ما صادش شي
ريم : الحمدلله لا
جاسم ( الابو ) : روحي نامي ليش شوي
ريم : ما فيني نومة
جاسم ( الابو ) : عجل روحيتعشي طلعتش م̷ـــِْט زمان صلي و نزلي تعشي
ريم : اوكي

....
ركبت ريم وجافت محمد يطل عليها
قام غمز ليها و راح
ريم : هادا مو صاحي عفر
صلتريم و نزلت تحت
و قعدت تتعشى

....
على العشى
مريم ( الام ) : ويشالمسيرة ريم
ريم : اقول ليش قمع عنيف و خالتي ايمان هربت عني
مريم ( الام ): بل و چيف تصرفتين
ريم : چيف اني جاهلة اماه فلتوا عليي مسيلة خنقوني و انخشيتفـِـيْ بيت لما خلص القمع رجعت البيت
مريم ( الام ) : صار فيش شي هلفجبدي
ريم : لا بس م̷ـــِْט البداية عورني صدري م̷ـــِْט المسيلة و الحين احسن
قاسم : چان اخدتيني وياش
ريم : اقول ليك قمع عنيف و انت بروحك مكسر
قاسم : ما عليش مني اتصرف
ريم : اي تتصرف قمع اني ما قدرت
قاسم : عادي
ريم : خلنا نتعشى اقول
فاطمة : اني كنت ابي اجي بس دام فيها قمع اشوى ما جيت انيبروحي ما اقدر ع المسيل
ريم : ايي احسن ليش
سرور : اني ما اخاف جان خليتينياجي
ريم : اي امبلا ما تخافين ،، الحمدلله
مريم ( الام ) : قعدي ما كلتينشي
ريم : لا بس خلاص
مريم ( الام ) : الله يحفظش يا بتي
ريم : يحفظالجميع و يهديهم

...
يوم فاني كلهم يتجهزون للمدرسة
تدش الام حجرة ريم

مريم ( الام ) : ريوم حبيبتي قومي المدرسة
ريم : هاااا
مريم ( الام ) : قومي المدرسة
ريم : انزين
مريم ( الام ) : قومي مو تردين تنامين
ريم : على امرش
مريم ( الام ) : الله يخليش ليي
ريم : يعلي ما اشوف يومش يا امي وراحت باست راسها
مريم ( الام ) : الله يخليكم يلا قومي تبرزي
ريم : اوووكي

....
و راحت حجرة قاسم

مريم ( الام ) : قاسمو لمتىالنوم
قاسم : بناااااام
مريم ( الام ) : بنادي ليك ابوك
قاسم : لا لاخلاص قمت ،،، ويييه ايدي
مريم ( الام ) : بلا حجايج و كل هدا م̷ـــِْטشطانتك
قاسم : اي اي انا شيطان و ريم مؤدبة
مريم ( الام ) : ما عليك م̷ـــِْטريم عليك م̷ـــِْט روحك
و قام قاسم يتبرز

.....
فـِـيْ حجرة سرور وفاطمة
تدش الام

مريم ( الام ) : قوموا يلا مدرسة
فاطمة : اوهووو
سرور : بناااام
مريم ( الام ) : قوموا يلا
تدش ريم
ريم : اماااهاني اراويش فيهم تشغل الشماسي و تبند الايسي و تشيل عنهم اللحفة و تحملهم توقفهم وقعدوا ،،،، ها قعدوا لو لا
مريم ( الام ) : ما يمشون بالطيب له
ريم : يلااماااه الباقي عليش بروح امشط شعري
مريم ( الام ) : يلا مشكورة
ريم : اللهيعافيش

...
و راحوا المدارس و لا واحد اتريق
فـِـيْ صف ريم قاعدة تبربرويا قصول عن الي صار ليها
و بعدين تعبت لان ما اكلت شي حطت راسها على الطاولةلان تعبت

المعلمة : ريم ويش فيش روحي الممرضة
ريم : ما فيني شي بستعبانة شوي ما تريقت
المعلمة : روحي للمرضة تعطيش شي تاكلينه
ريم : مشكلبتعطيني بسكوتة و العصير المر الي يلوع الجبد
المعلمة : انزين شربي ليش بندولادا راسش يعورش
ريم : بيخف فـِـيْ الفسحة يبي بلع بس اني ما اشرب هالخرابيط مالالمرضى
المعلمة : براحتش
ريم : اوووكي بعدين مو تقولين اني الي قطعت الدرسكملي الشرح
المعلمة : يلا

....
عقب انتظار اربع حصص جا الفرج لريم علىقولتها

ريم : وووه ما بغينا بطني قاعد يتهاوش ويايي يقول اكليني خلاص
قصول : انتين فنتكة
ريم : توش تدرين
قصول : يلا عاد لا تبدين
ريم : يقول الشاعر الا على طول يتمنظر فيني عليها عيون تسحر الناظر
رموشها طوال صعبجمالها الساحر
قصول : بس خلاص ها روحي اكلي
ريم : هدا و بطني يعورني قلت جمبيت
قصول : يلا يلا
ريم : انزين عاد اذيتينا

....
راحت ريم اشترت وقعدوا كلهم صوب صفهم

قصول : ريم قومي نتمشى مو متعودة اقعد
ريم : بيجيشجمع الحين خليني اتمنظر فـِـيْ الاكل ترى بموت م̷ـــِْט الجوع و ادوي ان كل يومنهاجل بس اليوم جوعانة
قصول : عساش الجوع مافي الا انتين تاكلين
ريم : مايخصش و الله تبون تسون رجيم تبون تجوعون روحكم كيفكم اني وحدة جوعانة
قصول : اداكملتين قولي بنقوم نمشي
ريم : حسبي روحش قاعدة
قصول : چيف چدي يلا له
ريم : عساش علة ما اعرف آكل و اني امشي
قصول : يلا يلا قومي
ريم : البقيةويش تحارسون يلا له

...
نروح لمدرسة قاسم الا كل يوم يتهاوش

قاسم : طالع داك اداينه چنه فيل
رفيقه : لا تتعلف له بروح مكسر
قاسم : و انتا ويشعليك
رفيقه : كيفك انا ما يخصني
قاسم : انت طالع اداينه
جا الصبي
الصبي : ويش قاعد تقول عني
قاسم : بقول الي بقوله ما يخصك
الصبي : چيفما يخصني و انت قاعد تتكلم عني انا
قاسم : انا قلت اداينك كبار عندكمانع
الصبي : لا عندي دواس
قاسم : قديمة ما عندك رد اسكت و اقلبوجهك
الصبي : انا اقلب وجهي
قاسم : لا جدي اتباعد لا اراويك شغلك تراكطولتها و هي قصيرة
الصبي : وش بتسوي
قاسم : حتى لو تعورني لكن شوف و ضربالصبي بالايد الي فيها الجبس
الصبي : اااخ تبي اكفخك الحين
قاسم : چان انتارجال سوها
الصبي : بشتكي عليك عند المشرف
قاسم : روح صيح عند امك ما لييزاغرك
الصبي : ويش تقول
قاسم : اقول الي بقوله يلا خم دربك
الصبي : احترمنفسك سكتت عنك واجد
قاسم : ويش بتسوي يعني
الصبي فصخ جوتيه بيضربقاسم
قاسم : هاهاها مو كأنك استجنيت و اخد م̷ـــِْט الصبي جوتيه م̷ـــِْט ايده وضربه ابه
و فلته عليه
الصبي : بشتكي عليك
قاسم : خفت

....
رجعتم̷ـــِْט المدارس طبعا ريم شافت محمد مفل كل مرة كانت قاعدة تشرب سترس راح محمدالبرادة اشترى سترس و رجع

ريم قعدت تطالع فـِـيْ السترس مالها عقب ضحكت ودشت بيتهم

يا ترى ويش بيصير فـِـيْ الحلقة ١١ و ويش بيسوي محمد هالمرةبتعرفون بعدين
 
قديم 17-08-2012, 03:36 PM   رقم المشاركة : ( 22 )
Rossiette
طالب مثالي

الصورة الرمزية Rossiette

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 27827
تاريخ التسجيل : 08-08-2011
المشاركـــــــات : 1,701 [+]
الـــــــــــتخصص : طالب جامعي
الـــــــــــجـامعة : UOB

 اخر مواضيع العضو

Rossiette غير متواجد حالياً

افتراضي

كشوخي ق31
مع ان يجيبون الضغط شوي

لا تتأخرين
 
قديم 17-08-2012, 10:42 PM   رقم المشاركة : ( 23 )
ستراوية وافتخر
طالب مجتهد

الصورة الرمزية ستراوية وافتخر

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 26634
تاريخ التسجيل : 09-06-2011
المشاركـــــــات : 470 [+]
الـــــــــــتخصص : المرحلة الإعدادية
الـــــــــــمدرسة : مدرسة يثرب الاعدادية للبنات

 اخر مواضيع العضو

ستراوية وافتخر غير متواجد حالياً

افتراضي

واااااو اكشن ومسيرات وشي الصراحة حليوه الرواية وفن بس هم من وينا ؟؟ ههههه ننتظر البارتات القادمة
 
قديم 18-08-2012, 02:27 AM   رقم المشاركة : ( 24 )
الحب عنواني
طالب مشارك

الصورة الرمزية الحب عنواني

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 41671
تاريخ التسجيل : 08-04-2012
المشاركـــــــات : 121 [+]
الـــــــــــتخصص : توجيهي - حيا و كيم
الـــــــــــمدرسة : مدرسة خولة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

الحب عنواني غير متواجد حالياً

افتراضي

فـِـيْ الحلقةالحادية عشر م̷ـــِْט "أمشي فـِـيْ طريق مسدود"

دخلت ريم بيتهم و راحتحجرتها
دخلت حجرتها و فلتت الشنطة و بدلت فيابها
ريم تحاجي روحها : انعلابوش شنطة كسرتين جتوفي
و دخلت ليها فاطمة

فاطمة : بسش تحلطم
ريم : ويش يخصش
فاطمة : انزين اليوم امي بتتأخر بدلي و نزلي بنتغدى
ريم : انزينقلبي وجهش
فاطمة : ما ينقلب
ريم لبست شيلتها و بطلت الدريشة
تطالع الدنيا
ما شافت الا محمد حاط ايده على خده قاعد يطالع فيها و اختبلت

ريم : وه
محمد : شفيها
ريم : ھَھٍھھٍھَھٍٱإي و دخلت

نزلت ريم تحت تتغدى وحملت وياها الايفون
و هي تتغدى و اتصلت ليها حوراء

ريم : الو
حوراء : هلا
ريم : ||•.. هـَْـُلاٌٍ وًَ غ̷̷َـٌَلاَّ .. وطلعت برى المطبخ
فاطمة : حقويش بتتطلعين تكلمين منهو
ريم : اسكتي و انطمي ،،الو هلا
حوراء : بجي ببيت فـِـيْ بيتكم
ريم : البيت بيتكم
حوراء : اي اييالمصلحجية
ريم : حرام ما قلت شي
حوراء : انزين يلا
ريم : اوكي
و رجعتتتغدى

فاطمة : تكلمين منهو
ريم : ما يخصش مو مسؤلة عندي
فاطمة : اياي بشتكي عليش
ريم : اشتكي خفت الحين

و ركبت حجرتها بعد الغدى
و قعدتع الفيس تكلم حوراء

ريم : حوراء اخيرا بتجين
حوراء : اي بلاوي
ريم : ويش بعد
حوراء : ادري ويش تبين چيف ما اعرفش اني
ريم : وووع انزين ويشكلمش
حوراء : لا بس قال خل زنوب تكلمني
ريم : متى تجي الليل
حوراء : ايي
ريم : يلا عجل
حوراء : اووكي

بعدين راحت ريم و طالعت ليها فلم ولما كمل الفلم ادن و راحت تصلي
و بعدين نزلت تحت بتروح البرازة يازعم جوعانة

مريم ( الام ) : وين
ريم : بروح البرادة بشتري ليي بلع
مريم ( الام ) : و هي وكالة بدون بواب و فاني شي عندش اكل
ريم : بشتري ليي اشياء غير بغير له
مريم ( الام) : مافي روحة بروحش
ريم : بسحب فاطمة <<< فرقتالحين
و راحت البرادة عقب قعدت تاكل

كملت اكلها و نزلت تحت تتعشى
وهم على العشى طقوا الجرس راحت ريم تبطل الباب و طلعت حوراء

ريم : حياشحياش
حوراء : بلا مجاملات
ريم : دشي دشي
حوراء : يلا عجل
ريم : تعاليتعشي ويانا له
حوراء : مابي توني متعشية
ريم : تعالي بلا دلع
و دشواغرفة الطعام

مريم ( الام ) : هلا و الله بحوراء وينش ما تجين م̷ـــِْט زمان
حوراء : ويش نسوي يا خالة بعد
مريم ( الام ) : تعشي له
حوراء : لامشكورة توني متعشية
ريم : بعد ما يصير آكل و هي تطالعني و اني اكل خلاص الحمدلله <<< تبي الفچة
مريم ( الام ) : قعدي مو تبين الفچة
ريم : خلاصالحمد لله ( فـِـيْ قلبها چيف عرفت )

....
ركبوا الحجرة ريم قعدت ع الفيس وحوراء قعدت ع الفيس ريم تراويي حوراء

ريم : چوفي هالقروب مجننيني
حوراء : و اني محمد مغربلني ،، تدرين جيبي تيلفونش و اخدي تيلفوني انتين كلمي محمد و انيبكلم قروبش
ريم : اوكي براحتش << و هي ما صدقت تكلم محمد
حوراء : هاشجودي

ريم : هلا اني زينب ( هي قايلة ليه ان اسمها زينب )
محمد : يا هلا ومسهلا
ريم : هه شخبار
محمد : تسأليني عن احوالي انتين شحوالش
ريم : تمإأمالحمد لله و انت
محمد : بس دامش بخير اني بخير
ريم : هههه
محمد : برببروح اشرب جقاير
ريم : ويش تشرب جقاير ؟؟
محمد : اي
ريم : اقطعها
محمد : ما اقدر
ريم : اها تيت
طلع يشرب جقاير بعدين رجع
محمد : باك ،، بعددقايق باك ،، باك
و ريم حاقرتنه

يا ترى ليش ريم تحقره و ويش بيقول ليهاو ويش بيصير فـِـيْ الحلقة ١٢
 
قديم 18-08-2012, 02:29 AM   رقم المشاركة : ( 25 )
الحب عنواني
طالب مشارك

الصورة الرمزية الحب عنواني

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 41671
تاريخ التسجيل : 08-04-2012
المشاركـــــــات : 121 [+]
الـــــــــــتخصص : توجيهي - حيا و كيم
الـــــــــــمدرسة : مدرسة خولة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

الحب عنواني غير متواجد حالياً

افتراضي

فـِـيْ الحلقة ١٢م̷ـــِْט "أمشي فـِـيْ طريق مسدود"

عقب فترة ترد ريم على محمد

ريم : ولكم
محمد : ليش ما تردين عليي
ريم : بس انقهرت
محمد : انا سويت ليش شيغلط عليش قلت ليش شي قولي
ريم : لا بس انقهرت ما اطيق احد يشرب جقاير اقول ليكقطعه مو راضي
محمد : مو على كيفي هادي مسألة إدمان
ريم : اَهـا حاولتقطعها
محمد : إن شاء الله على أمرش
ريم : انزين جم عمرك
محمد : عشرينله
ريم : ھَھٍھھٍھ عووود
محمد : جيف انتين اي قد
ريم : ١٣
محمد : فرقبينا ٧ سنوات
ريم : وااجد
محمد : ويش نسوي
ريم قعدت تهدر وياه للصبح و حزةالادان
ريم : برب بروح اصلي
محمد : تيت
ريم راحت تصلي و لما كملت
ريم : باك
محمد : نايبة مو ركعتين صلاة جعفر الطيار
ريم : ويش نسوي لازم نصلي شويشوي له
محمد : ايي حتى انا اصلي شوي شوي
ريم : اكو الحين كملت م̷ـــِْטوقت
محمد : ركعتين تبيني اصلي سنة
ريم : ھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْ
محمد : يو ما قلت ليش ولكم
ريم : عادي
محمد : لا مو عاديولكوووووووووووووووو
ريم : هه
محمد : شحوالش بعد م̷ـــِْט زمان ماچفتش
ريم : امس شايفني و لا بعد متكلم ويايي
محمد : لا واجد ما شفتش صار ليييوم
ريم : عادي مو شرط كل ويايي
محمد : لا ما يصير
ريم : تبيني كل لاصقةفيك
محمد : انا ما قلت جدي بس تخليني يوم كامل ما اشوفش
ريم: عادي باجربتشوفني رجعتي م̷ـــِْט المدرسة خوب انت كل برة لما ارجع
محمد : ايي انا كل برة
ريم : بس اقطع الجقاير ها
محمد : انا مدمن فـِـيْ الجقاير ويش اسوي
ريم : يعني اني ما اعني ليك شي
محمد : بحاول لان مسألة ادمان
ريم : المهم يلابخليك
محمد : انتين لاوى ما تقعدين ويايي
ريم : ما كفاك امس طول العصرمجودني و تهاجل ابي
محمد : انا هاجلت ابش
ريم : لا منهو الي مجودني و دخلنيبيت
محمد : تبين الشغب يصدونش
ريم : بسم الله عليي
محمد : بس عجل خلينياجودش له
ريم : عيب عيب هههه
محمد : انا ما قصدت اجودش يعني اجود ايدش اجودشيعني ادافع عنش عشان ما ياخدونش
ريم : ھَھٍھھٍھَھٍٱإي بجود روحي
محمد : عجلخلهم ياخدونش
ريم : انزين انزين جودني على قولتك
محمد : ھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْ اصلا بدون ما تقولين بجودش باخد رايش عجل
ريم : ههههعههههههعع هع هع ،، اوك بخليك
محمد : لاوى تخليني
ريم : بنام بستعبت
محمد : روحي نامي خلف مشامر امي ارتاحي
ريم : ههه تصبح على خير
محمد : الحين الصبح
ريم : مدري ويش اقول
محمد : ههه روحي نامي
ريم : انت مابتنام
محمد : احين بنام له
ريم : يلا باي ها
محمد : بايات
و راحتتنام

حوراء : ويش
ريم : ويش الا ويش بنام
حوراء : روحي نامي يالدجاجة
ريم : حرام عليش يالظالمة الساعة ٨ و بعد تقولين دجاجة
حوراء : اي دجاجة انياسهر يومين بدون نوم
ريم : لان انتين مخرفة،،،يلا تصبحين على خير
حوراء : الحين الصبح
ريم : اوووه ولي ( فـِـيْ قلبها ويش فيهم فنينهم بس يبون يفشلوني ) و نامت
عقب ساعتين قعدت لان حوراء دبحتها

ريم : ويش فيش لاوىتقعديني
حوراء : ملل بروحي
ريم : نامي
حوراء : ما ابي انام
ريم : انزين المطلوب الحين
حوراء : براويش ويش كاتب محمد
ريم : اوووه ويش يبيدا
حوراء : كاتب فديتها الي بسرعة تنام
ريم : خله يولي
حوراء : اي ايالحين خله يولي
ريم : انطمي و سكتي بنام
حوراء : نامي نامي
و لما قعدتريم راحوا يتريقون

مريم ( الام ) : ويش لاوى بتتريقين بعد
ريم : توهاتسع عجل الناس متى تتريق
مريم ( الام ) : المفروض تتريقون م̷ـــِْט سبع و نصعشان تجوعون لما يستوي الغدا
ريم : و نموت م̷ـــِْט الجوع مفلا
مريم ( الام ) : اكلي بس لا تسندرينا
ريم : اماااه تسلم ايدش الريوق فنتكة
مريم ( الام ) : الله يهديش مجودة على كلمة فنتكة و مغربلتنا
ريم : وش حلاتها الكلمة ياامي
مريم ( الام ) : انزين تريقي و روحي حجرتش لا تدوين راسنا
ريم : انزين
مريم ( الام ) : ما كملتين
ريم : الحمد لله احارس حوراء
حوراء : الحمدلله كملت
ريم : تحجي تسوين روحش تستحين يعني
حوراء : بعد وش اسوي
ريم : عدااال يلا قومي الحجرة
حوراء : يلا

و ركبوا الحجرة عقب فترة جاعتالآنسة حوراء

حوراء : ريم جوعانة
ريم : بطلي كبتي فـِـيْ بلع اختاريالي تبين
حوراء : مو حلو <<< تتحجج لان متفقة ويا محمد تخلي ريم تنزلعشان يجوفها
ريم : حارسي بروح الى فاطمة بقول ليها تشتري ليي
حوراء : مابترضى
ريم : ما عليش منها

فـِـيْ حجرة سرور و فاطمة

ريم : فطموروحي اشتري لينا بلع
فاطمة : ماني ما بروح تعبانة
ريم : يلا بلا خيب
فاطمة : ما بروح
و تنط عليهم سرور
سرور : لا لا مافي تروح بروح وياها ولازم فلوس نروحي و نجي بلاش
ريم : انتين سكتي
فاطمة : اي نبي فلوس
ريم : ويييع بس لا تروحين
و راحت ريم حجرتها

ريم : مو راضية تروح تبي فلوسففتي ففتي
حوراء : قلت ليش يلا بنروح امشي
ريم : يلا لبسي
حوراء : انيلابسة انتين الي لبسي
ريم : اوووه مخي خراب
حوراء : بعد الي يقعد ويا محمدمخه ما يصير خراب له
ريم عطتها لطمة اني ما قلت محمد وش دخله
حوراء : لاتضربين ايدش حديد
ريم : ههههه نزلي نزلي اقول
و راحت المطبخ امها كانت هناك
ريم : امااه بنروح البرادة
مريم ( الام ) : و فاطمة وش مهرتها
ريم : موراضية
مريم ( الام ) : الحين انتين روحي و بعدين يصير خير
ريم : يلا
وريم مسوية روحها كشخة و لبست نظارة شمسية ابو الستايل بعد
راحوا حوراء و ريم وخموا البرادة كامل
رجعتهم جافت محمد رايح بيلعب كورة

ريم : حوراء تعرفينتلعبين كورة
حوراء : اي مسجليني فـِـيْ نادي الكورة

محمد شاف نظارتها وراح لبس نظارته الي تشبه نظارة ريم بالضبط
ريم فـِـيْ قلبها : اووه اووه مانقدر ع التقليد
و يبون يدشون الباب مقفل عجزت و هي تتطق الجرس
طلع ليها قاسمم̷ـــِْט البلكونة

ريم : تعال انزل بطل الباب انحبسنا
قاسم : ما بجي
ريم : يعني چيف ادش انط ليك سبيدرمان اني
و محمد فاطس م̷ـــِْט الضحك و عقبمحاولات و هواش بين قاسم و ريم نزل قاسم و بطل الباب
و ركبت ريم حجرتها

ريم : ترى اسألش عن الكورة اضرب نغزات لمحمد
حوراء : عبالش ما ادري
ريم : اي اي تدرين

ويش بيصير فـِـيْ الحلقة ١٣ تابعونا
 
قديم 18-08-2012, 03:20 AM   رقم المشاركة : ( 26 )
الحب عنواني
طالب مشارك

الصورة الرمزية الحب عنواني

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 41671
تاريخ التسجيل : 08-04-2012
المشاركـــــــات : 121 [+]
الـــــــــــتخصص : توجيهي - حيا و كيم
الـــــــــــمدرسة : مدرسة خولة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

الحب عنواني غير متواجد حالياً

افتراضي

فـِـيْ الحلقة ١٣ م̷ـــِْט "أمشي فـِـيْ طريق مسدود"

راحتريم حجرتها و جوا اهل حوراء و صالوا بياخدونا و بيروحون السعودية يشترون أغراضمادري وي فقالت ريم بتروح وياهم

ريم : اماااه اني بروح وياهم السعودية
مريم ( الام ) : يمكن ما عندهم مكان
ام حوراء : لا لا عادي عندنا مكان
ريم : امااه برزي فلوس بروح فوق البس جلبابي و بنزل
مريم ( الام ) : انزينيلا روحي
نزلت ريم : وين الفلوس
مريم ( الام ) : عطيتهم بت خالتش ( اخت حوراءالكبيرة )
ريم : اووه ما اطيق ما احب الا الفلوس فـِـيْ ايدي
مريم ( الام ) : ادا تبين اي شي بتعطيش
ريم : انزين

و راحت ريم قالوا اول شي بيروحونبيت حوراء بتغدون بعدين بيروحون السعودية
و هم يتغدون قالت ام حوراء ان حوراءمافي تروح وياهم السعودية و راحوا حجرة حوراء خوب حوراء قعدت تتحلطم و تحن

ريم : ما عليش بتخليش تجين
حوراء : اكي مو راضية
ريم : وش عليشانتين سكتي عنها و غصبا عنها بتوديش
حوراء : بنشوف
و عقب دقايق قالوا بيمشونجت ام حوراء الحجرة
ام حوراء : ريم يلا بنقوم نمشي
حوراء بوزت
ام حوراء : حوراء ما بتجين
حوراء : بجي له
ام حوراء : قومي لبسي جلبابش يلا احنانحارسكم برا و راحت ام حوراء
ريم : ويش قلت ليش
حوراء : چيف دريتين
ريم : الاهل كل چدي بس تسكتين عنهم يرضون
حوراء : عجل كل بسوي چدي
ريم : ھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہ مو دايما تفلح ويايي اني
حوراء : اني تفلح دام فلحتم̷ـــِْט الحين
ريم : يلا يلا عن الهرار يحارسونا
حوراء : يلا

وراحوا السعودية خوب كل ما تدش ريم مكان خمته كامل ،، دخلوا اول مكان

ريم : حوراء چوفي هادا الجوتي حليو
حوراء : اي يجنن
ريم : بشوف يمكن فـِـيْ احلىمنه
حوراء : كيفش هادا حليو عدل
ريم : عجل اشتريه له
حوراء ابتسمت : عندي نفسه ( ويش سر هالابتسامة ؟؟)
ريم : اَها ما يحتاج تبتسمين ليي
حوراء : ھَھٍھھٍھَ لا تصدقين روحش
ريم : انزين انزين بروح اچوف واحد قدي
حوراء : روحي،،، و بطلت الفيس
ريم : شوفي هدا قدي
ما شافت الا محمد فـِـيْ وجهها ( حوراء متفقة وياه و هدا سر ابتسامة حوراء )
محمد : اي قدش
ريم : بسم اللهالرحمن الرحيم جني
محمد : بسم الله عليي منهم
ريم : ويش جيبك
محمد : اليجيبش
ريم : م̷ـــِْט قال لك ان اني بجي هني
محمد : انا ادري
ريم : يلاصدق ما اطنز
محمد اشر على حوراء : هي
ريم : يالحمارة لاويش قايلةليه
حوراء : هو الي قعد يحن عليي
محمد : يعني ما تبيني
ريم : ما قلت جديبس ويانا الاهل يلا روح لا يشوفونك
محمد : ما بيشوفوني بسوي روحي ادورجوتي
ريم : تدور جوتي فـِـيْ محل نسوان
محمد : ھَھٍھھٍھَھٍٱإيفشلتيني
ريم : يلا اطلع له
محمد : تطرديني
ريم : محمد روح له
محمد : ما اقدر اخليش
ريم : عدال يلا انزين خالتي الحين بتجي م̷ـــِْט داك المحل قالتبتشتري عطر و بترجع
محمد : ما بطلع كيفي
ريم : اني بطلع عجل
محمد : انزينعاد لا تصيرين عنيدة
ريم : انت الا جاي واقف ويايي
محمد : كيفي
ريم : انزين يلا
محمد مشى و لما تباعد شوي : زنوب
ريم التفتت ليه
غمز ليها ومشى
ريم : عفر هدا مو صاحي
سمعها محمد : و الي وياش يضل صاحي
ريم : ھَھٍھھٍھَھٍٱإي
محمد : عمررري هالضحكة
ريم استحت و نزلت راسها

نرجعلبيت حجي جاسم

قاسم : جيف بس ريمتروح السعودية
مريم ( الام ) : خالتهااخدتها
قاسم : انا بعد ابي اروح
مريم ( الام ) : الحين م̷ـــِْט زمان راحوا
قاسم : اماه طبختين الغدى
مريم ( الام ) : لا الحين بروح اطبخه
قاسم : لاتطبخينه
مريم ( الام ) : لاوى
قاسم : بنروح مطعم نتغدى ريم تروح السعوديةاحنا نروح مطعم
مريم ( الام ) : ما ينفع وياك راسك يابس روح قول لخواتك يتبرزون

و ركب قاسم فوق راح حجرة سرور و فاطمة

قاسم : هييي سبلان قوموابنروح نتغدى فـِـيْ مطعم
سرور : اي اي شلخ علينا
فاطمة : صدق
قاسم : مومصدقين اسألوا امي
نزلوا ركيض فنتينهم

سرور و فاطمة : امااه
مريم ( الام ) : ها ها ويش تبون
سرور : بنروح نتفدى فـِـيْ مطعم
مريم ( الام ) : اي ويش فيكم مزهوقين
فاطمة : متعودين نروح على عشى مو غدا
مريم ( الام ) : يلا تبرزوا لمتى الساعة فلاف
فاطمة : سرور يلا يلا بسرعة
و راحوا المطعم وفـِـيْ المطعم

مريم ( الام ) : قاسم ويش تبي
قاسم : كباب و ريش
مريم ( الام ) : هادا غدا
قاسم : مو لازم ناكل عيش
مريم ( الام ) : انزين اني باخدبرياني و باكله ويا فاطمة
فاطمة : عاد ابي عليه دجاجة مشوية
سرور : اني ابيتكة
فاطمة : غربل الله ابليسش احد ياكل تكة ع الغدا
سرور : اني
جاالجرسون ياخد الطلبيات
مريم ( الام ) : وش بتشربون
قاسم : سترس
فاطمة : ميرندا فراولة
سرور : سفن اب
مريم ( الام ) : و اني بعد باخد سفن اب

و فـِـيْ فترة الي ينتظرون فيها الطلب قاسم و فاطمة يتهاوشون على الصحون والملح و كل شي حتى على القفشات

مريم ( الام ) : ويش فيكم صيروا عقالله
قاسم : هي الس تتعلف
فاطمة : هو الي يتعلف
مريم ( الام ) : احين انتونسكتوا
و جا الطلب كل واحد يطالع الفاني بنضرات
قاسم : نسيت ابي تبولة و حمص
مريم ( الام ) : چان قلت م̷ـــِْט ساعة
قاسم : نسيت
و قالت الامللجرسون و جاب
و هم ياكلون
سرور : ماما ليش البابا ما جا ويانا
مريم ( الام ) : يقول اتغدى فـِـيْ الشغل شبعان
فاطمة : يلا اكلوا و انتون ساكتين

نرجع للسعودية ام حوراء جت

ام حوراء : تبين على ويش شوارما بنجيبلينا عشى
حوراء : ابي على لحم
ام حوراء : و انتين ويش تبين
ريم شافتمحمد ياكل شوارما دجاج
ريم : ابي على دجاج
ام حوراء : و ويش بتشربون
حوراء : الا هو
ريم : سترس
محمد سمعها لان كان برا المحل و قعد يضحك لانهو على طول يشرب سترس
راحت ام حوراء و اخت حوراء الكبيرة يجيبون العشى
محمدقعد يضحك و يضحك و لا هو موقف
ريم طلعت و شافته يضحك : ويش فيك تضحك
محمد : لا و لا شي
ريم : اي مول اكو فاطس م̷ـــِْט الضحك
محمد : بس جدي
ريم : اَهـا و راحت محل فيه مال نسوان و رجال لان تدري ان محمد بيدش وراها
و دشت ودخل محمد وراها
راحت تدور ليها فانيلة
و جا محمد يسوي روحه يدور فانيلة

ريم : فهمنا لا تسوي روحك تدور اول مرة اسمع صبي يدور فـِـيْ فانيلاتبنات
محمد : كيفي ادور لمرتي
ريم : ههه ما تضحك انت مو متزوج
محمد : انتين ويش دراش اكو زوجتي واقفة قدامي
ريم : اعقل اعقل
محمد : ما قلت ليش شي
ريم : انزين يلا اني بطلع برة
محمد : لاوى
ريم : ما قلت بطلع برا المكانبطلع برا الدكان المجمع وش كبارته
محمد : و انا وين احصلش بعدين
ريم : مولازم كل ويايي
محمد : مفي مفي لاصق فيش انا
ريم : ما اشوف علينا لصقة
محمد : تبيني الصق
ريم : ھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْ لا لا
محمد : عجلوراش وراش
ريم : و خالتي ما بتلاحظ چيف غبية
محمد : ما بجي ليش و وياشخالتش
ريم : انزين
محمد : زنوب
ريم : ويش
محمد : لا تضيعين هاخخخ
ريم : يصير خير
محمد : يعني فـِـيْ احتماليات تضيعين
ريم : يا حظييصير خير يعني نفي يعني لا يعني ما بضيع
محمد : اَهــا عبالي بعد
ريم : انزين يلا تباعد بطوف
محمد : طوفي احد جودش
ريم : انت له انت قلت بتجودني
محمد : ھٌـٍّہْھٌـٍّہْھ ويلي على الضريفة
ريم : عدال

نرجع للمطعمكانوا هناك مريم و اولادها بعدهم ياكلون

مريم ( الام ) : ما كملتون
قاسم : لا بعدنا
مريم ( الام ) : حشى ما صار كباب الي تاكله
قاسم : امااه لا تطالعيني فـِـيْ اكلي له
مريم ( الام ) : عدال ،، سرور فاطمة كملتون
فاطمة : اي كملت
سرور : باقي شوي
و لما كملوا كلهم راحوا دفعوا و رجعواو سرور للحين مجودة هالسڤن اب تشرب فيه
و راحوا السيارة

قاسم : بسشبتشربين القوطي
سرور : كيفي اصلا فيه واجد
قاسم : اشربي يعلش تشرقين
سرور بس اتحجى قاسم قعدت تكح : كح كح كح كح وه مو عيون الي عليك
قاسم : خخخخعشان ما تعانديني

و نرجع مرة فانية للسعودية
ريم كانت حاطة البيبسي علىالطاولة الي صوبها
ريم : حوراء جيبي البيبسي
حوراء : لحظة
محمد جا و اخدالبيبسي و باعد حوراء
محمد يساسر حوراء : قولي هاش
حوراء : هاش
ريماخدت البيبسي و هي تطالع الفياب و جودت ايد محمد و هيه ما تدري افترت
و جافتمحمد مجود ايدها و يبتسم

ريم : وه بسم الله انت كل تخبل فيني
محمد يمسحعلى ايدها : بسم الله عليش
ريم سحبت ايدها و صار وجهها احمر : استح
محمد : ھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْ
ريم : و لا يضحك بعد
محمد : تبيني ويش اسوي
ريم : محمد اعقل له ان جافتني خالتي بتقول لامي و باندبح
محمد : لا لا فالالاه و لا فالش يعل يومي قبل يومش
ريم استحت و نزلت راسها

ويش بيسويمحمد بعد فـِـيْ المجمع و ويش بيصير فـِـيْ الحلقة ١٤ انتضرونا
 
قديم 18-08-2012, 03:29 PM   رقم المشاركة : ( 27 )
وحدة الآلام
مميز بالفصل الأول 2016-2017

الصورة الرمزية وحدة الآلام

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 44441
تاريخ التسجيل : 23-05-2012
المشاركـــــــات : 224 [+]
الـــــــــــتخصص : طالب جامعي
الـــــــــــجـامعة : UOB

 اخر مواضيع العضو

وحدة الآلام غير متواجد حالياً

افتراضي

الروايه (فنتكه)على قوله ريم
واصلي خيو عجبتني واجد
 
قديم 18-08-2012, 09:06 PM   رقم المشاركة : ( 28 )
Rossiette
طالب مثالي

الصورة الرمزية Rossiette

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 27827
تاريخ التسجيل : 08-08-2011
المشاركـــــــات : 1,701 [+]
الـــــــــــتخصص : طالب جامعي
الـــــــــــجـامعة : UOB

 اخر مواضيع العضو

Rossiette غير متواجد حالياً

افتراضي

احسهم مجانين

واصلي .. حدها فن ق31
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



Powered by vBulletin® © 2024
الساعة الآن 05:37 AM.
ملاحظة: جميع المشاركات والتعليقات في الملتقى لا تمثل رأي الإدارة، وإنما تمثل رأي كاتبها.