التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

  

 


العودة   الملتقى الطلابي > ~~ ملتقى الأعضاء ~~ > النادي الأدبي

النادي الأدبي لا للمنقول نعم لإبداعاتكم الأدبية الشخصية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2014, 01:55 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
Hawra Almosawi
طالب مشارك

الصورة الرمزية Hawra Almosawi

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 32213
تاريخ التسجيل : 06-11-2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : مدرسة سترة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

Hawra Almosawi غير متواجد حالياً

افتراضي عاصفة الأوهام ..~

بِسْـــمِ اْللَهِ اَلرّحْمَنِ الَرّحيِـــمٍ


المقدمة:

سأكسر صمتي وسأبوح بمشاعري
سأسكب كلماتي هنا !
ألف الى الياء ثم قصة طويلة جدا
ليس لها اختصار لأن كل حرف منها
له معنى وحكايه...
هُناا سوف انسج لكم حروفا احكيها لتصبح كلمات
هُناا سوف احكي لكم عن ايامي واحلامي
هُناا سأتحدث عن معاناتي في الحياة
سيتحدث قلبي خلف الستار وهو يبعثر كلماته ويحكي لكم حكايته
وثم سيصرخ بجميع الآمه الذي عاناها..




][ سأضع بين يديكم روايتي الـ(1)


اتمنى ان تنال اعجاكم وسامحوني اذا لامست روايتي مشاعركم ][



Hawra Almosawi


عاصفة الأوهام ..~

  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 01:56 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
Hawra Almosawi
طالب مشارك

الصورة الرمزية Hawra Almosawi

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 32213
تاريخ التسجيل : 06-11-2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : مدرسة سترة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

Hawra Almosawi غير متواجد حالياً

افتراضي

البارت الأول
سأخيط خيوط كلماتي لأبعثرها من جديد !
سأروي لكم قصتي ثم سأهدمها !
سأضحك بأعلى صوتي ثم سأبكي بشدة !
سأحلق في سماء ثم سأهبط !!
أين أذهب ؟!
أحلام على حافة الإنتظار..
" بنييييييييييييييييين !! "
نادتها بتول بصوت عالي عشان تنتبه ليها
بنين: ههههههه يلعلع صوتش من الصبح
بتول: وينهي بت عمش ياسمين
بنين: مادري ، امشي ندورها لا تضيع
بتول: غنمة ضايعه
بنين: ههههههههههههههههه هببببلة ، امشي نروح الساحة
بتول: بقرة انتين بقرة ماتفهمين، بنروح عند الباب الرئيسي عشان ننتضر ياسمين
بنين: يا علي انزين امشي لا تاكليني
بتول : ههههههههههه امس جننت اخوي حيدر
بنين : هههههههه بيييه شسويتين
بتول : خذيت تلفونه وغيبته
بنين : ي علييي وشنو سوى !!
بتول : عفسسسس البيت وهو يدور واني هبلة ادور وياه وفيني صيحه
بنين : هبببببلةة !! فيش صيحة لوي بعد !
بتول : هههههههههه عشان مايشك فيني
بنين : وتالي شنو صار ؟
بتول : حضرته حلف اذا ما حصله بيكسر اغراضي
بنين : شدخل اغراضش -.- ؟
بتول : شاك فيني ههههههههههههههه
بنين : ههههههههه اي وشنو سويتين؟
بتول : قلت ليه بروح حمام وبجي ، وتالي رجعت تلفونه تحت مخدته وقلت ليه امشي ندور حجرتك يمكن نحصله مرة ثانية
بنين : ههههههههههه لوزين صادش وكسرش
بتول : ههههههههههههههه ..
ضلو واقفين يسولفون وينتظرون ياسمين
وطق الجرس......
بتول: إيلاوي ماجت؟
بنين: مادري والله
بتول: اوكي اشوفش ف فسحه، تعالي لي الصف
بنين : اوكي =)
"حصة الثانية – 7:56"
دخلت ياسمين الصف....
المعلمة الدين(مصرية): فين كنتي ؟
ياسمين: الإشراف
المعلمة: فين الورأة
ياسمين: ماعطتني
المعلمة: روحي اخدي ورأه بعدين أدخلي الفصل
ياسمين: معلمة توني جايه من مستشفى تعبانه
المعلمة: آخر مره، بصي ليك اي مكان وأجلسي
بنين: ياسمين تعالي قعدي صوبي
ياسمين: اوكي
حطت ياسمين اغراضها والكل يطالعها
بنين: ويش فيش لوي رايحه مستشفى
وحده من البنات( أنوار ): سلامات عسى ماشر شفيش؟
ياسمين: فيني سكلر وحطو علي سيلان
المعلمة: وطو صوتكم إلي ورا
انوار بصوت خفيف : ماتشوفين شر وتحملي بصحتش
ياسمين سوت حركة لبنين قصدها "تعرفينها ؟"
بنين بصوت عالي : هههههههههههه لا ماعرفها
معلمة بعصبية : وطوو صوتكم
انوار : ي ختي طيري
ياسمين طالعت انوار بإبتسامه : ويش اسمش ؟
انوار : ابتهال
بنين طالعت انوار بصدمة : يالجذاابة قلتين اسمش انوار
انوار : هههههههه امزح وياها شفيش
ياسمين : ههههه ..!
انوار : ياسمين احسسسسسسسها هادئة وبنين دفششة
بنين فتحت عيونها على الآخر : انني دفشششة !!
ياسمين : هههههه لو تشوفين بتول شتقولين عجل
......... ( طالبة صوب انوار ) : انتون تصيرون لبعض ؟ واجد تتشابهون !
بنين : اولاد عم ، اني بنين وهذي ( اشرت على ياسمين ) ياسمين
الطالبة : اولاد عم ؟
انوار : هههههههههه
بنين تفشلت : اقصد بنات عم :$
الطالبة : اني اسمي نورة
بنين & ياسمين & انوار : تششرفنا ..
نورة : الشرف لي 3> !

"بيت ابو بدر – 11:45"

ام حيدر: شخبار بدر في الهند؟
ام بدر تنهدت: مادري شقول لش
ام حيدر: ويش صاايور
ام بدر: حسبي الله عليهم اولاد الناس إلي مايستحون ولايخافون ربهم
ام حيدر بنفاذ صبر: تحجي شصاير ؟!!!
ام بدر: كان راجع من المكتبه الليل وشاف صبيان لاحقين بنية وراح ساعدها، وصبيان تهاوشو وياه
ام حيدر: يوو وتالي شصار
ام بدر بضيق: جبسو ايده
ام حيدر: مايشوف شر الغالي
ام بدر: الشر مايجيش
ام حيدر: متى يوصل البحرين؟
ام بدر: ساعة 2:00 الظهر
(صوت رجولي من الخلف يتحمحم): يالله يالله
ام حيدر غطت بنص وجهها بالدفة: حياك ابو بدر، يلا اني طالعه
ابو بدر: لا ويش هالكلام، قعدي انا بس جايب خضروات وفواكه وبمشي
ام حيدر: بس اني لازم اقوم اسوي الغدا
ام بدر: يوو نسيتين اليوم الغدا عندنا ؟!
ام حيدر بفشلة: هه نسيت، تمبين مساعدة ؟
ام بدر: لا ماتقصرين
ابو بدر : هههههه ام حيدر كلا تنسى
ام حيدر : زهايمر مبكر
ام بدر : اطلععع براا
ابو بدر : ههههههههههههههههه ما بطلع
ام حيدر : ههههههههههه ي اختي ماقلنا شي غلط
ابو بدر : للحينها تغار
ام بدر: بتطلع ولا شلون ؟
ابو بدر : طاالع ي مرا
ضربت ام حيدر كوع ام بدر : ههههه للحينش على عادتش ويا غيره
ام بدر : عجل هداني قايمة اهدر ويا رجلش
ام حيدر : لااااا خلش اهني :$
ام بدر : هههههههه ..

"جامعة البحرين – 12:15"

جاسم : شوف مو تسوي لي نفس حركات السنة إلي طافت
حيدر : شفيها حركاتي ؟
جاسم : جواااااااااعة نمبا نبلع وانته ماتفكر إلا بدراستك
حيدر : وانتون ماتفكرون إلا ببطونكم
جاسم : شعليك مننا
بعد فترة ..
حيدر: شوف ذيك البنية
جاسم: مسكينة، امشّ نساعدها
حيدر: انا بنتظر اخوي
جاسم: افف كاسرة خاطري
حيدر: روح ساعدها له
جاسم: اوكي
حيدر: مو تفشلنا عااد
----------------------
جاسم بإرتباك: اممممم خيوو ........ امم شسسمه ... اممممم تمبين امممم
حيدر بصوت عالي: فششششششششششششلتنا خووووك
جااسم طالع حيدر: اسكت
هدى: نعم اخوي شتبغي ؟
جاسم: اممم تمبين مساعده خيو ؟
هدى بغرور: لا مايحتاي
جاسم: لا بساعدش اذا تبين
هدى: ويي غصب !! ماحب احد يلمس اغراضي
جاسم بقهر: غلطان لاني جاي اساعدش
هدى: هه ليكون ناديتك وقلت لك تعال ؟
جاسم: لا بس فكرتش تحتاجين مساعده
هدى: مابي مساعده من يهال
جاسم : لو سمحتين لاتغلطين
حيدر: ده ده ده ويشو ! عيدي اله قلتينها ، اقول جودي لسانش احسن لش
جاسم : صل على النبي خوك
هدى : وي قطيعة حاسب لا ينط لك عرج بس
جاسم : اختي امسحيها ف وجهي ، بس رفيقي معصب شوي
حيدر : ما سمعتها شتقول
هدى : انه بسكت عشان رفيجك ،، اقول ترا وايد مشغولة عبالك فاضية مثلك
طلعت هدى من الجامعة وركبت السيارة.......
هدى: اوادم غلط اوف الحين تأخرت على بدر، هو بيوصل 1:00 بس قال لبيتهم 2:00 عشان يقعد وياي..
اشتقت لك بدر.....3> !

" أرى النجوم الوصل قد اقتربت بالمجيئ
ولكن يبعدها الأفق عني...
حنين يسابقني إليك وعيني تريد أن تقرّ بك..!
سألت متى الوصول ولا من مجيب
رأيتك في قلبي عني أتيت..!
"المدرسة – 12:25"
بنين: افففف متى يطق الجرس
انوار: باقي خمس دقايق
بنين: واااااااااااجد
انوار: ههههههههه انتين ماعندش صبر لشي
طق الجرس...~
بنين : واخييييييييييرا طق
دخلت ليهم بتول: هلا عيني هلا
بنين: هلا قلبي هلا
ياسمين: إيلاوي جايه
بتول: ده ويش انتون ماتمبوني يعني
ياسمين: مانمباش ههههه دلفي صفش
بتول: اوهو بنات الصف لوعة، في وحده حاطه ايدها في بوزها كأنها جاهله ووحده تحرك شعرها مو شايفه خير ووحده كلحين تعدل شيلتها ووحده ..........
ياسمين: بس بس فهمنا
بتول: اي وبقعد ويااكم
بنين: هههههههههههه الاااي الصف بيصير بلاوي عجل
دخلت ليهم المعلمة: السلام
بنات نصهم وقفو: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المعلمة بصراخ: قلت ليكم السلام !!
بنات كاملهم وقفو: وعلاايكووم السلااام ورحمة الله وبركاااته
المعلمة: اني بدرسكم العلوم ولين شرحت الدرس مابي ولا وحده تسولف ولا تسالني سؤال، لين كملت الشرح اخذو حريتكم في الاسئلة وسوالف، تمشين وياي سيدة وتحترميني بكون طيبة وياش، تمشين عكس كلامي وتخالفيني سيدة الإشراف، اني ماعندي تفاهم وسيدة انقص درجات
بتول: بااااااااال الله يساعدكم مو معلمة دي حدها فورة
بنات كاملهم ضحكو ..
المعلمة طالعتها بصدمة: نعم!!
بتول همست لبنين: نعامة ترفسها
بنين: هههههههههههههههههههههههههه
المعلمة: ضحكونا وياكم !!
بتول: تمبين تضحكين يعني ؟ جه احنا ارقوز
المعلمة: طلعي من برا صفي !!
بتول: جه صف ابوش ؟
المعلمة: والله اذا ماطلعتين من..........
بتول قاطعتها: انزين بطلع مايحتاج تحلفين
المعلمة: بنات آخر زمن، صدق قليلة ادب
بتول: هيييييييييييي وااجد سكت عنش ترااا ومحد قليل الأب غيرش حبيبتي، مالت عليش وعلى شكلش
وطلعت من الصف ........ xD !!
المعلمة(في صف بتول): من وين جايه
بتول: صراحتن الصف لوعة وبنات لوعة ورحت قعدت في صف رفيقتي بس طلع معلمتهم لوعة بعد
بنات الصف كاملهم طالعو بحقارة O_o
(صف ياسمين وبنين)
انوار : هههههههههههههههههههههه امبية حححدهااا بلاااوي
نورة : هههههههههههه دي بتول له ؟
بنين : ههههههه اييي دي قولو عنها دفشة مو اني =( !
انوار : هههههههههه خلاص سامحينا
بنين : هههههههههه بشرط
انوار : شو
بنين : باجر جيبو لي كااكوو
نورة : هههههههه بجيب لش من المقصف
بنين : هههههه عادي اهم شي حلو
كتبت ياسمين في ورقة ((بسالش)) بنين ((سالي)) ياسمين ((متى بيرجع بدر)) بنين ((ثنتين الظهر)) ياسمين ((اوكي))
وبعد هالـ"اوكي" خذتها لعالم الثاني : (( يعني بترجع البيت وبشوفك :$ ! ويلي حبيبي ذبحت قلبي بغيابك :$ ! اشتقت لنبرة صوتك وسواليفك :$ !
][ تذكرت مواقف وياه ][
كانت ياسمين قاعده على الكرسي وتطالع بدر، وبدون ماتحس جه جاهل وسحب شنطتها وركض، وحست ياسمين بشي صوبها ضاع، ألتفت صوبها ومالقت شنطتها
نادت بدر: بدر شنطتي اختفت
بدر: وش لونها؟
ياسمين: حمرة
بدر: بت العم عندها ذوق
ياسمين وفيها صيحة: اوهو بلا مساخة، روح دور شنطتي
قامت تتلفت وفجاةً: هكي شنطتي !! (واشرت على جاهل)
بدر راح لأبو الجاهل وقال ليه: لو سمحت هذي الشنطة مالتنا ويمكن الجاهل اخذها بالغلط
ورجع الشنطة لياسمين: جودي شنطة وانتبهي مرة ثانيه
ياسمين: شكرا
بدر: عفوا يالقمر
-------------------------
انتبهت بنين لياسمين وهي سرحانه: هلووو وين وصلتين
ياسمين بمزح: رحت اجهزش اغراضي للسفر
بنين: ويييييييييينه بتروحين
نورة : وينه وينه بنجي وياش
انوار : ههههههههه بنجي
ياسمين: هههههههههه باريس، حياكم
بنين: بندعس في شنطة وبجي
ياسمين: ماتكفيش الشنطة انتين متينه
بنين: باااال الحين اني متينه
انوار: حححححححدش
بنين : هيي عن الغلط
نورة : ههههههههه جب ما ارضى عليها
بنين : فديتش عيني .. :$
انوار : متيييننةة متيينننةةة
بنين طلعت لسانها: ماطلبت رايش
وقعدو يسولفون وشوي شوي ياسمين تحاول تبتعد عن السوالف وتسافر لعالم الذكريات
وقفت وفتحت الدريشة، مّر هواء على وجهها وطير خصلات شعرها إلي برا الشيلة....

هبت رياح الحنين إليك في داري"نثرت غبار الشوق أعمى ناظري" ركضت بي مخيلتي لتكشف عن ستار الماضي"وغدوت في حلم عميق عنوانه
انت..~

انتهى البارت الأول...
غموض عجيب..وصمت مطبق
وهمسات ليس لها في قاموس الحياة آي معنى..
وماذا بعد ذلك غير اني لم اجد للسؤال جوابا؟!!!
توقعاتكم ..
هدى شسالفتها ويا بدر ؟!!
وياسمين شنو سالفتها ويا بدر !!
وبتول ليش تعامل المعلمة جدي !
ونورة وانوار بيصير ليهم دور كبير في رواية ؟
:.: مقطتفات من حلقة القادمة :.:
...:عساها تننشل
...:والله ذبحني غيابك
...:شفيج امكبرة السالفة ، وبنتي كبيرة و تفهم و ماتسوى شئ غلط مامبي اضايقها واخليها ترجع البيت ،خلوها تستانس و تعيش حياتها بحرية
...:هلا بالغالية ، تصدقين ماعرفتش ! واجد تغيرتين
  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 05:15 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
امير ألـــــغمؤض
طالب مشارك

الصورة الرمزية امير ألـــــغمؤض

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 74842
تاريخ التسجيل : 20-11-2013
المشاركـــــــات : 59 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : غير معروف

 اخر مواضيع العضو

امير ألـــــغمؤض غير متواجد حالياً

افتراضي

السﻻم عليكم
كملللي تراني متحمس ابي اعرف ويش يصير !!
وبالتوفيق
توقيع » امير ألـــــغمؤض
عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه
  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 11:01 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
ستايش
أمنيتي جنه

الصورة الرمزية ستايش

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 45804
تاريخ التسجيل : 31-05-2012
المشاركـــــــات : 5,835 [+]
الـــــــــــتخصص : خريج جامعي
الـــــــــــجـامعة : جامعة الزهراء

 اخر مواضيع العضو

ستايش غير متواجد حالياً

افتراضي

وصلي ومن المتابعين

هدى شسالفتها ويا بدر ؟!!
اتحبه
وياسمين شنو سالفتها ويا بدر !!
بعد اتحبه
وبتول ليش تعامل المعلمة جدي !
يمكن طبعه جدي والمعلمه ما عجبتها
ونورة وانوار بيصير ليهم دور كبير في رواية ؟
يمكن
  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 02:52 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
Hawra Almosawi
طالب مشارك

الصورة الرمزية Hawra Almosawi

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 32213
تاريخ التسجيل : 06-11-2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : مدرسة سترة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

Hawra Almosawi غير متواجد حالياً

افتراضي

البارت الثاني



][ كن معي ][ أتعلم ماذا تعني هذه الكلمة ؟!

( ما اعمقها ) ، ( ما اعظمها )

ما أشقاني حينمها اقولها (لك) >> ولا أجدك !!



~.. ماوراء الأمل .. ( الألم )



وقفت في موقع المغادرين وهي متلهفة لرؤيته ، تنظر الى المغادرين وهي تحاول العثور عليه [رحلة العودة من الهند] قرأت هذه العبارة وبدء قلبها يدق سريعًا .


خرجوا المغادرين وكان عددهم كبير وهي تحاول أن تراه، انتظرت كثيرا ولم تجده، يئست وقررت ان تغادر وترحل، استدارت للخلف وخرجت من المطار .. ( ي زعم بالفسحة )


ركبت السيارة بضجر واتصلت له وهي تتمنى ان يرد .. ضل يرن وطولت الرنة وكانت بتقطعه...إلاا :$

بدر: هلا بالحب
هدى بفرح: حبيبي !!!!!!
بدر بشوف ولهفة: وحشتيني وحشتيني وحشتيني مووووووت
هدى طاحت دموعها من الفرح: وانت اكثر يَ بعدي .. ماشفتك في المطار ؟ وينك ؟!!!
بدر: لانه صار ناس واجد وزحمة
هدى: كان خاطري اشوفك
طق طق <.. ألتفت هدى منصدمة للدريشة وهي تسمع طقته
بدر: وهالخاطر مابكسره
هدى بإندهاش: شفيها إيدك !!
بدر: بضل واقف ؟!
هدى بخجل: تفضل حبيبي
قعد بدر على الكرسي إلي جنبها وقال لها سبب تجبيس إيده
هدى بحمق: اها الله يخليك ليها
بدر بضجر: بعد عمري شفيش ! شهالكلام ؟!
هدى: عساها تنشل
بدر بعصبية: هدى !
هدى بصراخ: وماترضى عليها بعد !
بدر: لا حول ولا قوة إلا بالله
هدى: اوف
بعد مدة قصيرة............
بدر: الحين شنو مزعلنش بالضبط ؟
هدى: لفيت اللفاف في ريولها و ضربت الصبيان عشانها و...............
بدر قاطعها: عشانها !!!!!!!!!!!!
هدى بنظرة غضب: عيل على شان منو
بدر بقهر ابتسم: مشكورة.. J
انا حبيتها وخفت عليها ورحت اساعدها وحميتها، هذا تفكيرش صح؟
تشكين انه انا حبيتها ومن جدي ساعدتها صح !؟
لو حبيتها صدق ماكنت بقول لش وخبيت هالشي
هدى نزلت راسها: ما قصدي جدي .. آسفه
بدر بإبتسامة مسامحتنش بدون ما تتأسفين
هدى: بس تعرف أنه الغيره تذبح من جي عصبت
سحب بدر إيد هدى وباسها: فديت إلي تغار
هدى: فديتني
بدر: مغرورة
هدى ابتسمت بغرور
بدر: يلا خد
هدى: ههههه ؛ انزين حبيبي وين آخدك ؟ البحر ؟!!
بدر يغني:

مليون مره واكثر انا احبك
حبك خذاني ومشاني وراك
حلاك صجي وشلون ما احبك
خذني لحيثُ ياخذني هواك




خذني لك !


الامرُ لا يطاق
في قلبي >>> اشتياق
ياويلي ويل
أي مكان ! انت > فيه تشاء
لو عِشتُ في شقاء وانهد حيلي حيل

هدى :

مو بس اعزك يا ابن الحلال افهم !
اصلن اشوفك انت كل الحياة
لا ! مو طبيعي > حبك علي ملتم
مليون مره دوخني معاه .. معاه




حط وشيل معك الهوا يميل
لا داعي لدليل .. ياويلي ويل



بدر&هدى:لم ارى > مِثلُك لم ارى


ربي سأشكُره نهار وليل


بدر: ياويلي ويلي على هالصوت
هدى: يَ بعد حيي
بدر طالعها : والله وحشتيني
هدى : والله ذبحني غيابك
بدر بإبتسامة تدوخ : بسم الله عليش ..


"فندق البحرين – 1:15"


ام بشرى: الله يغربلها مو بنيه ذي كل يوم تطلع بدون ما تخبرنا
بشرى : انتون السبب ربيتونها على الدلع
ابو بشرى طلع من المطبخ : فديتها بنيتي
بشرى : بابا اني منصدمه منك
ابو بشرى : خير ..؟
بشرى : شلون ترضى هدى كل يوم ترجع البيت ساعه وحده بليل
ابو بشرى :شفيج امكبرة السالفة ، وبنتي كبيرة و تفهم و ماتسوى شئ غلط مامبي اضايقها واخليها ترجع البيت ،خلوها تستانس و تعيش حياتها بحرية
بشرى : ماما ليش ساكته
ام بشرى : امشي وراء كلمت ابوش
ابو بشرى قعد صوب مرته و بشرى ضحكت
ام بشرى بعصبية : خير ضحكينا وياش
بشرى : لا بس تذكرت هدى لين تقعدون صوب بعض تقول ي حليلكم كانكم عصافير الحب صوب بعض
رن تيلفون ام بشرى : هلا حبيبتي ...... وينش ......بعد عمري هالبنية .....اي .... زين تسوين ......لالا مايحتاي..... حاسبي ل الطريق .... يلا بيباي
بشرى : وين هايته ؟
ام بشرى : ي حليلها بتي رايحه المطار ل رفيقتها و وصلتها بيتهم تسالني اذ قاصرنا شئ ف البيت
ابو بشرى يكلم بشرى : شفتين وين تروح بتي تساعد الناس و تقوم بل الواجب
بشرى : انزين بابا
ابو بشرى : امري
بشرى : حصلت شغلة ف مكتب المحامي
ابو بشرى كلمها بعصبية : انا بناتي مايشتغلون جم مرة اعيد و لا تجيبين لي طاري الشغل لانه مستحيل اخليش تشتغلين
بشرى بضجر : ان شاء الله


(( عائلة عبد الحكيم (ابو بشرى)


عائلة اماراتيه بس ساكنين ف البحرين اكثر من سنتين و الحين عايشين في فندق


ابو بشرى : رجل اعمال متكبر


ام بشرى : همها الفلوس


بشرى : عمرها 29 للحين ماتزوجت بسبب ابوها و لا اشتغلت، تحب تنصح الناس ))



"محطة الباص – 1:30 "


ياسمين: سمعي بمر على بيتكم بسلم على مرت عمي << ماعليكم منها تمبي تشوف بدر xD
بنين : حياش
بتول : و اننننننننننني ؟
ياسمين : دلفي مانباش
بتول : اوكي عجل بروح لرجلي
ياسمين : الله يهنيكم
بتول : يالله باي
بنين : تعالي العصر بيتنا
بتول : مابجي ويالله باي اتاخرت على امي
بنين : اوكي باي
ياسمين : حاسبي مو تتعرقلين
بتول : وليييييي ----> آآآآآآآآآآآآآي رجولي
ياسمين : ههههه قلت ليش حاسبي
بنين : حجرة شكبارتها ماشفتينها
ياسمين :لانها عمية
بتول اطالع ياسمين :ان ماسكتين هل الحجرة في وجهش
ياسمين : تعرفين اتهددين بعد
بنين : بس له في الشارع احنا
بتول : انزين يلا باي
بنين & ياسمين : باي
دخلو داخل البيت و سلمت ياسمين على مرت عمها و راحت بنين فوق حجرتها تبدل ثيابها و تسبح و تصلي
وياسمين صلت في الصاله و قعدت تنتظر قدوم بدر
في الحوش بيت ابو بدر كان في شوية ازعاج بسبب تنزيل الشنط من السيارة و صوت رجال موصل لاخر الديرة
ابو بدر : الحمدالله على السلامه يا ولدي
بدر باس راس ابوه : الله يلسمك
ام بدر : سويت عزيمه بمناسبة رجوعك من السفر و تخرجك
بدر : امااااه !! ترا انا تعبان توي راجع مالي زاغر عزيمه و ابي ارتاح
ام بدر : كنت فرحانه فيك ي ولدي فجيت عليي
بدر : الساعه جم هالعزيمه ؟
ام بدر : 2:30
دخلو التوائم عباس وحيدر : قوووووة خوك
بدر : هههههه الله يقويك حبيبي
جاسم حضن اخوه : لك وحشه يالكريه
بدر : هههههههههه انت اكثر ي حبيبي
ابو بدر : يلا دخلو البيت عن الشمس ..
اول مادخل بدر البيت شاف ياسمين وراح سلم عليها
بدر: هلا بالغالية ، تصدقين ماعرفتش ! واجد تغيرتين
ياسمين من شدة الفرح وقفت وهي شاقة البوز : هلا بيك توا مانور البيت ، ههههههه وانت بعد تغيرت
بدر : تسلمين بت عمي ، هههه اي والله صار لنا 5 سنوات ماشفنا بعض
ياسمين بتردد : الحمدالله على السلامه ي.............
دخلت بنين بصراخ وقطعت كلام ياسمين
بنين : اخويي وحشتني
ضحك بدر وراح لبنين : شخبارش ؟
بنين : تماامم وانته شخبارك
بدر : والله بخير من شوفتش
بنين :اتصدق ان ياسمين وياي في صف هالسنه
بدر : اوووه واجد زين
قعدو يسولفون وياسمين منقهرة تبي تكمل كلامها ويا بدر :/ !


أردت طويلا قولها وترددت وحين تصميمي عليها تراجعت


ألقمتني حجرا كان كافيا لإرجاع تلك في فؤادي وابتلاعها إلى الأبد


غادرتك وانا املك جرحا كيف لك أن تسكت حبا ...


طلعت ياسمين من بيت عمها وتمنت محد يحس بس جه ليها عمها : هلا ببتي
ياسمين : هلا عمي شخبارك ؟
ابو بدر : الحمدلله وانتين شخبارش وشخبار دراسة وشخبار حسن
ياسمين : الحمدلله
ابو بدر : مسوين عزيمة الحين قولي لحسن
ياسمين : ان شاء الله

دخلت ياسمين بيتهم:
(( بيتهم ملاصق ويا بيت عمها ابو بدر
وامها وابوها متوفين في حادث
عندها اخو اسمه حسن عمره 26
واختها نور عمرها 27 مسافرة الامارات ومتزوجه اماراتي
ياسمين وبنين وبتول اصدقاء من صغرهم والحين هم في ثالث ثنوي عمرهم 17 سنه
بنين عندها بدر 24 وجاسم 19 سنة
وبتول عندها توام عباس و حيدر عمرهم 19 ( يصيرون جيرانهم )
وجاسم وعباس وحيدر ربع من صغرهم ))

ركبت ياسمين اول درجه وناداها حسن وراحت قعدت صوبه
حسن : شخبار اول يوم مدرسة ؟
ياسمين : معلمه العلوم واجد متشدده
حسن : من وياش في الصف ؟
ياسمين : بنين وياي
حسن : الحمدلله وبعد ؟
ياسمين : تعرفت على بنيتين ، انوار ونورة
حسن : ضبطي لي وحدة ها
ياسمين بفرحة : صصصصصصصدق !! واخيرا بتتزوج
حسن : ههههههههه امزح ، انا مابتزوج إلا لما انتين تتزوجين
ياسمين : هههه ، امبي اشتري اغراض للمدرسة
حسن : المغرب جهزو روحكم بوديكم المكتبه
ياسمين : اوكي ، عمي عازمنا على الغدا الحين
حسن : ماعليه بقوم ابرز روحي ركبت
ياسمين ركبت الدرج و راحت حجرتها و غيرت ثيابها و اتصلت لبتول
ياسمين : هلا
بتول : من انتين ؟
ياسمين : بلا استهبال
بتول : هههههههه توقعي من شفت
ياسمين بفضول : منوو ؟
بتول : الصبي إلي تحرش ف بتول
ياسمين : وييييييعع
بتول : هههههههههههههه
ياسمين : اوكي قومي برزي روحش
بتول : لوي بعد
ياسمين : بيت بتول
بتول : بسال امي وبرد عليش ...................و قطعت الخط


انتهى البارت الثاني ...


------------


توقعاتكم ..


عايلة ابو بشرى بيصير ليهم دور كبير في رواية ..؟


ياسمين شنو كانت بتقول لما بدر قاطعتها بنين ..؟


شنو سالفة الصبي إلي تحرش في بنين ..!


ام بتول بتوافق تروح بيت بنين لو لا ..؟
  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 06:47 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
امير ألـــــغمؤض
طالب مشارك

الصورة الرمزية امير ألـــــغمؤض

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 74842
تاريخ التسجيل : 20-11-2013
المشاركـــــــات : 59 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : غير معروف

 اخر مواضيع العضو

امير ألـــــغمؤض غير متواجد حالياً

افتراضي

السﻻم عليكم
البارت جدا اووكي .. بس طوليهم شوي .. وحطي احداث شوي غامضة بدون ذكر اسماء
اختمي البارت بشي حماسي .. وااصلي
# من متابعينش دائما
توقيع » امير ألـــــغمؤض
عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه
  رد مع اقتباس
قديم 05-02-2014, 02:06 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
Hawra Almosawi
طالب مشارك

الصورة الرمزية Hawra Almosawi

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 32213
تاريخ التسجيل : 06-11-2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : مدرسة سترة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

Hawra Almosawi غير متواجد حالياً

افتراضي

اني الرواية من زمان كاتبتنها
وفيها غموض واجد بس البداية عادية
تالي بتبدي الاحداث والغموض والاكشن
----------------------------------------------------


البارت الثالث
وماذا افعل !!
بِ قلبٍ مكانه (هنا) وينبض (هناك) ؟
تجمعو الأهل والجيران واصدقاء بدر على عزيمة بسبب رجوع بدر من السفر وقعد بدر يتكلم عن الدراسة في الهند.
طبعا الرجال صارو في المجلس والنسوان والبنات في الصالة وبنين وبتول وياسمين اشتغلو وحطو العيش والسلطة وودوه للنسوان وحطوهم على السفرة ووزعوهم ولما كملو قعدو في المطبخ ياكلون فوق الطاولة.
ياسمين: المغرب اخوي بيودينا المكتبة
بتول: عجيبة السلطة من سواها ؟
بنين: جاسم
بتول: اوووه مانقدر على طباخ
ياسمين: المغرب اخوي بيودينا المكتبة
بتول: لاعت جبدي من سمج، عطيني صحن الكبسة
بنين عطتها الصحن..
ياسمين: المغرب اخوي بيودينا المكتبة
بتول بصراخ: انزيييييين عاااااد !! احنا صمخان عشان تعيدين كلام ثلاث مرات ! تفكرينا مثلش مانستوعب شي ؟
ياسمين بعصبية: بس مو من الاخلاق انش تحقرين كلامي !
بتول: كيفي بحقر في مانع ! وع اوادم غلط !
بنين: انتون هييييي ! ويش فيش بتول اليوم ! مدرسة هواش وشارع هواش والحين هواش !! ويش فيكم !
ياسمين بنرفزه: انتون إلي شفيكم ! اكلمكم وتحقروني ! وجزات الخير اروح لبتول واوصلها اهني ! وبوديكم وياي المكتبة ! الشر علي لاكن
بتول: والله عاد محد جبرش توصليني عندي ارجول اقدر اجي بروحي وادلي طريق
ياسمين حبت تمزح عشان تخفف العصبية: هههه خفت ارجولش من طيحة ؟
بتول: وييييييييع حدش سخيفة مادري شلون ناس تتحملش !
ياسمين بقهر: شكرا !!
بنين: اصواتكم توصل للنسوان عيب عليكم انتون كبار !
بتول : القعدة وياش تجيييب الهمم !! انقلعي فكينا منش !
ياسمين : الحين اني إلي كل مرة اخفف عليش آلامش واسعدش صرت اجيب الهم ؟
بتول : هه ومن قال انش تسعديني ؟ كل قعدة وياش تجيب الهم :/!
ياسمين : يعني كنتين تجامليني لما قلتين انتين تريحيني وتسعديني ؟!
بتوول : طبعا !!

طلعت ياسمين من المطبخ وقعدت في الحوش مقهورة : آه !

[ ياسمين: وجهها طويل وعيونها صغيرة سودة / طويلة ونحيفة وشعرها اسود طويل / بشرتها حنطاوية .
حساسة واقل كلمتين تمد البوز ورقيقه
بنين: وجهها بيضاوي وعيونها بنية / قصيرة وشعرها بني قصير / بشرتها سمرة .
دليعة وجبانة وكيوته :$
بتول(جارتهم) :وجهها دائري وعيونها زرقه / متوسطة وجسمها حليو و شعرها طويل اشقر / بشرتها بيضة وخدودها حمران
عصبية بس واااااجد هبله وعنيدة ]


ألتفت بدر لياسمين وهي في حوش وراح ليها: شمقعدنش برا في الحر؟ قومي دشي داخل
ياسمين: حبيت اشم هوا شوي
بدر: اوكي براحتش بس لا تطولين
ياسمين: ان شاء الله، شسالفة الجبس إلي في ايدك؟
بدر: كنت راجع من المكتبة في الليل وشفت صبيان يلاحقون بنيه ورحت تهاوشت وياهم وساعدت البنية
ياسمين: يوو لو اني وياك جان دافعت عنك وحميتك :$
بدر: هههههههه انتين بتحميني يعني!! ههههههههه نسيتين الزهيوي إلي شفتينه شصار فيش ؟ احمي روحش بعدين احميني xD
ياسمين: ياا ررربي .. ويش ليي اجاملك
بدر: افاا تجامليني انا ؟ كنت براويش صورتي في الهند بس اخاف تجامليني
ياسمين: اششوف والله مابجامل
بدر: ههههههههههههههههه ولي ماني مراويش شي
ياسمين: من حلاوتك الزايدة ( احلى منك مافي يا فارس احلامي :$! )
بدر: احلى مني ماتحصلين
ياسمين: صادق
بدر: لا جعفر
ياسمين: سخييييييييييييف حدك
رن تلفون بدر وشاف المتصل...............
يتصل الان ... معشوقتي
بدر: هلا عمري
هدى: هلا حبيبي هلا بنور عيوني هلا بدنياي
بدر: ان كيدهم عظيم
هدى: ههههههههههههههههههههه وي
بدر: ورى هالاتصال مصيبة وورى هالكلام مصلحه
هدى: انزين تحبني؟
بدر: لا
هدى: اوف بدر !!
بدر: ويش تمبين
هدى: باي L
بدر: ههههههههههههههههههه تعالي يالكتكوتة..آمري شتبين عيوني لش يالمصلجية
هدى: تحبني صح :$؟
بدر: اموت بالتراب الي تمشين عليه
هدى: وماترد لي طلب صح :$؟
بدر: لو تطلبين روحي عطيتش اياها
هدى: اوكي اني في البحر وانتضرك لا تتأخر .. يلا بااااي ............... وقطعت الخط
بدر بصراخ: تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااالي افف غربل الله بليسش
ياسمين تزوبقت: بييييه شصاير
بدر: سمعي انا بطلع وبرجع المغرب اذا احد سال عني قولي ليه عنده شغله ضروريه ومشغول

"مجلس الرجال – 3:45"
حيدر: متى بجي رفيقك
جاسم: اصبر له
حيدر: ساعة خمس الحين
عباس(تؤام حيدر) : ساعة اربع ونص يالأحول
حيدر: انت اخر واحد تتكلم
جاسم: يا حظي ساعة اربع إلا ربع
حيدر: اوهوو
دخل حسن المجلس وحيدر وقف عباله جواد إلي دخل
حسن: قوة شباب، اووه حيدر واقف لي ! لا ما اصدق xD
حيدر: فكرتك جواد يا طايح الحظ
قعد حسن صوبهم: شصاير؟
دخل جواد ووقف جواد بصراخ: هلاا بحبيبي هلا بنظر عيني
( رجال مجلس كلهم طالعو حيدر )
عباس: فضحتنا
جواد: ههههههه ألعن ابو مصلحة
حيدر: جيب سيديات مو فاضي لكلامك قولي الي بتقوله
جواد: ما جبتهم ........
قاطعه حيدر بصراخ: هااااااااااا !! يا حمااااار انا قايل لك جيبهم !
جواد: هههههههههه في سيارة يالبهيم ماخليتني اكمل كلامي
حيدر بعجلية : جيب جيب السويج باخذهم
جاسم : الله يساعد مرتك المستقبلية
اخذ حيدر السويج : بعدين برد ع كلامك
طلع برا ركيض وراح أخذ السيديات < مو شايف خير xD
حسن يطالعهم بصدمة : شصاير فهمومي ! o_O
جواد : نازلين افلام والعاب Xbox جدد وعطاني فلوس واشتريت له
جاسم : ومتفقين الصبح يجيب ليه السيديات وتأخر
عباس : وحيدر ماعنده صبر لأي شي
جواد : وخاصًا اذا شيء يتعلق بالافلام او Xbox
حسن : جدي السالفة يعني ، هرار × هرار ، هههههه بعد كل هالصراخ من حيدر طلعت السالفه بايخه مثله
دخل عليهم حيدر فجاة : ناقص سي دي !!!!!!!!!
جواد : ايشو ! هكو 4 افلام ولعبتين
حيدر : عاطني انته بس فلافة افلام !
جواد راح يجيك السيديات :انزين اعذرنا نسيناه في المحل
خوزر حيدر في جواد وقعد على كرسي : هي انت حسن
حسن : نعم
حيدر : منهو بايخ ؟
حسن بمرح : انته
حيدر: بكل ثقة بعد :/
حسن : عجل منهو بايخ غيرك
عباس نط صوب حسن : اناا بعد بايخ وسسخيف !
ضحكو لصبيان على هبالة عباس ..

[ حسن : بشرته بيضة وشعره اسود وعيونه سوده
انسان هادئ وعاقل ويحب الخير للكل ويحب مساعدة ولين يكون في مشكلة مايحب احد يساعده
عباس : بشرته بيضه وشعره طويل شوي لونه اسود وخشمه طويل وعيونه بنيه وفيه غمازه :$
انسان مرح واهبل وضحكنه على طول تنسمع لآخر الديرة xD
حيدر : شعره كثيف لونه اسود وبشرته بيضه وعيونه صغيره
انسان عصبي ومتهور ومايحب يصبر ابدا
( عباس وحيدر توأم بس مايتشابهون )
جاسم ( ولد عم حسن واخو بدر ) : اسمر وشعره بني وعيونه بنيه وقصير ووجهه يضاوي
انسان عنيد واناني
جواد ( صديق جاسم ) : بشرته حنطاوية ونحيف ومعضم وطويل وشعره اسود وعيونه سوده ( يشتغل في محل سيديات )
انسان مايجذب لو مهما صار واذا حب واحد حبه من كل قلبه
( جاسم وعباس وحيدر سنة ثانية جامعة ) .. ]

"عند البنات – 3:45"
بنين تشرب كوفي وفوق قاعدة على طاولة : خنروح لياسمين شكلها زعلت
بتول : ي علي !! شهالدلاعة ، تزعل على اشياء تافهه
بنين : بعد انتين ماقصرتين فيها
بتول : اوهو
بنين : بتول ..
بتول : ها
بنين : فيش شي ؟ احس صايدنش شي ومعكر مزاجش
بتول تتهرب : يوو مسكينه ياسمين قاعده برا بروحه امشي نروح ليها
بنين : اها اوك
نزلو تحت وشافو على طريقهم عباس مفهي
بتول صفرت : خووك
عباس : .....
بتول : هييي
عباس يضحك ويا روحه !!
بنين : هههههههههههههه يفكر في حبيبه القلب
بتول قربت من اذونه وصرخت : عباااااسوووووه
عباس تزوبق : هاااااااااا ششسووويت مو مننني !!
بنين : :O !
بتول : تفكر ف شنو
عباس متفشل من بنين : هيهيهيه ويش تمبون
بنين سحبت بتول : امشي عنه هالمجنون
عباس : فكة ..
راحت بتول لياسمين من ورا : ياسمينووو
ياسمين ابتسمت بالخفيف ..
بنين : الحلوه زعلانه
ياسمين : هه لا مو زعلانة
بتول طالعت عيون ياسمين لفترة ودمعت عيونها : ويش ذنبش =(؟! والله مو قصدي جدي اقول لش =( انتين الوحيده إلي تريحيني وتسعديني ! شفيني اوف =( شذنبش الحين ؟ اني مضايقه وليش احط الحره فيش =( لمتى بتظل تصرفاتي جدي واحط حرتي في الناس ..
قامت ليها ياسمين بحنان : ويش فيش حبيبتي ؟ من مضايقنش ؟
نزلت بتول راسها : اسفه قطيت عليش كلام بدون ما احاسب
ياسمين خلت راس بتول على صدرها : منو مضايقنش ؟
بتول : تعبت =(! كل شخص يشوه سمعتي واسكت ! لمتى ؟!
قعدت بتول وقعدت صوبها ياسمين وبنين : تذكرون القروب إلي كلمتكم عنه ؟
بنين : إلي في الفيسبوك ؟ قروب بني بحرون ؟
بتول : ايه
ياسمين : شفيه ؟
بتول : هذي وحده اسمها نور تحب المشاكل ، واني من دشيت القروب تسوي لي مشاكل ، وامس الليل قعدت تهددني ، تقول لي اذا ماطلعتين من قروب بشهوه سمعتش ، وبعضهم متغيرين علي بسببها
بنين : انزين طلعي !!
بتول : مابي !
بنين : وليش ان شاء الله ؟ سالفة عناد هي ؟
بتول طالعت ياسمين وبنين فهمت الحركة : اوكي بخليكم براحتكم
و مشت ..
ضلت بتول وياسمين بروحهم : تفضلي اسمعش
بتول : اني تعلقت في القروب واااجد ، من الصبح لليل اتكلم فيه ، صار جزء من حياتي ، و امممم ههه انتين تعرفيني عنيدة !
ياسمين : وشنو يفيدش العناد ؟ كلمي كل وحدة في خاص وفكي روحش ! اذا ضليتين فيه راح تدمر نفسيتش واجد ، كفاية انش سنتين ضليتين وحيدة بسبب نوف إلي شوهت سمعتش
بتول : الكل صدق نوف وخلوني وحيدة ! والحين بيصدقون نور !! مفروض يصدقوني لاني صديقتهم مو يصدقونها !
ياسمين : وهذا دليل انهم في البداية ماحبوش حب حقيقي
بتول : امممم وشنو اسوي الحين ؟
ياسمين : طلعي من قروب
بتول : لااا مابي نور تنتصر علي
ياسمين : اذا استمريتين على هالتفكير راح تندمين
بتول : بخليها تندم
طلعت عليهم بنين : ترااا جوع امشو نروح برادة
بتول : اوكي امشي بغير جو
ياسمين : مشينا
في طريق ..
خفقت دقات قلب بنين : بتول !
بتول : شهست ؟
بنين : طالعي ورا
لفت بتول ورا : امبييه !!
ياسمين : شصاير ؟
بتول : ورانا الصبي إلي تحرش في بنين
بنين : ووياه ربعه
ياسمين : شكلهم يلاحقونا
بنين بترجي : امشو نرجع عاااد
بتول : هههههههههه خاطري اتعلف ، اذا لاحقونا بتهاوش وياهم وبطلع حرتي
بنين : اوف بتول يلا نرجع
بتول : ما بنرججع !
دخلو البرادة ..
بنين طول الوقت مجوده يد ياسمين وترتجف
الصبي : هلا بحلوات
البنات حقروه
الصبي الثاني : شدعووه عااد تحقرون
الصبي راح صوب بتول : هلا عيني
بتول : وريح يا اسود الوجه
الصبي الثاني : افااا شسوينا لش ؟
بتول : ادلف ي اللي ماعندك ذرة رجولة
الصبي : هههه انتين ماتعرفيني على جان تحكمين على رجولتي
الصبي ثالث غمز ليهم : نتعرف على بعض ؟
بتول : جرب بس تسوي حركات وبخليك تندم
الصبي : شدعوة يبه ما قلنا شي ،، عصبية الحب
ياسمين : حبك برص ان شاء الله لكن تدري انت ما ينفع وياك جدي ..
جودت ياسمين التلفون وسوت روحها تتصل : اللو اخويي تعال بسرعة البرادة في صبيان يتحججون فيني
الصبي : بببل ! مب هينه
وشردو ....
بتول : هههههههههههههههههه من وين طالعه لش الشجاعة ياسمين ؟
ياسمين تطالع بنين : بعد مو مخلتني في حالي ! ترتجفف كأنه بيذبحوها
بتول : لا تخافين يالحب احنا وياش
بنين : امششو نرجع =( !

انتهى البارت الثالث ..
------------------
توقعاتكم ... ؟؟
هدى شنو تمبي من بدر .. ؟
شنو سالفة ياسمين ويا بدر ..؟
عباس ليش كان مفهي .. ؟
شنو بيصير في بتول ويا نور .. ؟
ومن دي نوف .. ؟
وشنو سالفة الصبي إلي تحرش في بنين .. ؟
  رد مع اقتباس
قديم 05-02-2014, 02:07 AM   رقم المشاركة : ( 8 )
Hawra Almosawi
طالب مشارك

الصورة الرمزية Hawra Almosawi

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 32213
تاريخ التسجيل : 06-11-2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : مدرسة سترة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

Hawra Almosawi غير متواجد حالياً

افتراضي

البارت الرابع
ما كان قصدي اعشقه ..~
بس اسلوبه يَ ناس جنني !!

دخلو البيت وطلع ليهم حيدر : وينهو بدر ؟!
ياسمين : اتصل ليه واحد وطلع
حيدر بصرخة : طلععععع ؟!!
ياسمين بخرعة : ايه !!
حيدر : الرجال يمبونه !!
ياسمين وفيها ضحكة : شدخلني ؟
حيدر : بيفففشششششلننا !!
بنين : ي علي
بتول : انت إلي بتفشلنا بصراخك
حيدر اتصل له وطلع مغلق : مبببند تلفونه هالكللببب
ياسمين : هي ما ارضى على ولد عمي
حيدر طالعها بنص عين ومشى عنهم ..
دخل جواد وجاسم
وجاسم حضن بنين ..!!
بنين : اوهو ويش تمبا تباعد عني
جاسم ساسرها ....
بنين بصدمة : تسوي مشاكل واني اطيح فيها !!
جاسم ببراءة : بلييييييز
بنين : قول لبتول هي شاطرة في هالسوالف
جاسم : اي عششان تفضحني
بتول : اني ما افضح -.-"
جاسم : يلا بنينوه
بنين : بشرط ، انك تشتري لي اسكريم من باسكن وكردت ابو 10 دينار وتوديني سينما و........
جاسم قاطعها : كل شششي بجيبه لش وحتى بعرسش بس عاد وافقي
بنين : امبي رجل حليو وطويل وابيض و .........
قاطعها : بصصصمش بكف
بتول : هههههههه طلعتين طور الرجال
بنين : اوكي موافقه
جاسم سحبها صوب جواد وقعدو يتساسرون
بتول : هالبقر شيقولون
ياسمين : علمي علمممش
بتول : علمي لو تجاري ؟
ياسمين : بدت السخافة
بتول : سخافة لو بياخة ؟
ياسمين : بس له
بتول : بس لو بعد ؟
مر وحده سمعو بنين تصارخ : وييييييييييييييع سخيف !!
جاسم : ارحمينا عااااااد

" البحر – 4:45 "
بدر : حبيبتي انا لازم امشي الحين
هدى : ماشبعت منك حبيبي =(
بدر : انا ماخبرت ابوي انه بمشي واكيد بيعصب علي
هدى : انت موب ياهل عشان يعصب عليك
بدر : بس مثل ماقلت لش مسوين عزيمة والرجال يمبون يشوفوني
هدى : اوف والله ماشبعت منك
بدر : ماعليه حياتي بتصل لش الليل
هدى : اممم اوكيه
وقفو وتحاضنو ..
( هدى وجهها صغير وشعرها اسود وعيونها صغيرة لونها اسود
سنية – مغرورة وشايفة روحها
وابوها مدلعنها ومايدري شنو تسوي ويصدقها
بدر اسمر وشعره كثيف
حنون ورومانسي والشي إلي يحطه براسه لازم يسويه)
بدر وصلها لسيارتها ومشى عنها
بدر فتح تلفونه وانصدم بالإتصالات !!
9 مكالمات لم يرد عليها ..
6 مكالمات من ابوه
مكالمة من حيدر
مكالمة من امه
ومكالمة من رقم غريب !!
تردد يتصل لو لا ....!
وقرر انه مايتصل
وتوه بيسكر التلفون إلاا ............... !

"في الطريق – 7:10"
حسن : جننتوني
بتول : هههههههههه محد قال لك تودينا
حسن : هذا المحل الرابع إلي تدخلونه وبعد ماحصلتون شي !
ياسمين : بيعصب وبحط الحره فيني اذا رجعنا البيت -.-"
بنين : يلا يلا امشو ندور شي عدل
دخلو المكتبة وكان زحمة واجد
بتول دعمها واحد : مسامحة اختي ماشفتش
بتول : عممممممى بعيينننك
بنين كملت عليها : عسى عيوننك بط
حسن بحده : بس له !
ياسمين : شوفو هالدفتر حليو
بنين : ومقلمة دي حليوة
بتول : واني احلى منهم :$
حسن : مزاهييق يلا خلصوني
اشترو كل شي مثل بعض وحسن دفع ليهم حساب وطلعو ..
حسن راح عند مطعم : ويش تمبون ؟
بتول : سندويجة كفتة دجاج وسندويجة همبرقه وبروستد
بنين : ي عليييييييييييييييييي كل هذا لش !
بتول : لا حقكم يالبقر
حسن : بسرعه خلصوني
بنين : اني امبي بيبسي وطعمية
بتول : دجاج مششوي وبلاليط
بنين : هههههههههه بلا جنون قولي عدل
بتول : همبرقه زقان
اخد حسن علبة كلينكس وفلتها على بتول
بتول : شسسسسويت اني
ياسمين : امبي عصير طبيعي
حسن : وبعد؟
ياسمين : امممم سندويجة همبرقه دجاج
حسن ناده على هندي ..
بتول : واننننننننننني !
حسن حقرها وقال للهندي طلبات بنين وياسمين وهو
بتول تطالعه بصدمة : اني !
حسن : ويش انتين ؟
بتول : امبا سندويجة كفتة لحم
حسن ناده الهندي : جيب سندويجة كفتة لحم
وتوه بيروح الهندي إلا بتول تصرخ : و امبببببببببببببا ميرندااااااا
حسن : ياليت ماجبناش
بتول : اصلا مو حليوة القعدة بدوني ، مو له بنين ؟
بنين سكتت
حسن : بالعكس حليوة القعدة بدونش
بتول تفلص بنين : آي شتبغين !
بتول : مو حليوة القعدة بدوني له ؟
بنين : ماتحلى القعددة الا ويااششش
بتول طالعت حسن بإنتصار
حسن : كل واحد ويختلف رايه ، عدل ياسمين ؟
ياسمين : عدل
بتول : اشششوفش إلا انقلبتين ضدنا
ياسمين : هههه ماقلت شي !
بنين : انوار ونورة حبيتهم
ياسمين : انوار دفشةة -.-
بنين : بس دفاشتها حليوة
ياسمين : حبيت نورة اكثر
بتول : ههههه توكم في بداية وماتعرفون شخصيتهم عدل
بنين : ايي صح ويا الايام بنعرفهم عدل
بتول : توقعو من وياي في الصف ؟
بنين وياسمين : مننننننن ؟
بتول : زهاري الحب
بنين : ويلي وحششتني !
حسن : جاني وجع راس من هدرتكم
بتول : اوهو انت ويش فيك ، يعني تمبانه مثلك كلا ساكتين
جه الهندي وعطاهم الطلبية وتيسرو على البيت ..

في جانت آخر ..
....... : ي اختي افهمي انا ما احبببببببببش !
....... : جذاب جذذاااب !! خاااين ، حرققت قلبي بجذبك ، كل يوم تعذبني كل يييووم وفي نهاية تمبي تدمرررني !
....... : اعطيني محادثة قلت لش احبش ! كلمتش كـ أخت لا اكثر !
....... : بدمر حياتك مثل ما انت دمرتني ، عبالك بسكت ؟! تجرحني وتروح !! لالا مسستحيل ! بحاسبك على كل كلمة قلتها لي !
....... : ولي ! وبتول شيليها من مخش يا ام مشاكل !
....... : بخليكم تندمون ، وانت ويا بتول مابخليكم براحتكم ، بببدددممممررررركممممم !!

" بيت ابو بدر – 11:14 "
اتصل على هدى عشر مرات ولا ردت ، وشاف ياسمين تتكلم في قروب العايلة واتصل ليها :
ياسمين وباين بصوتها التعب : هممم هلا بدر
بدر بصوت مخنوق : ياسسسميين بموتتت ساعديني
ياسمين بخرعة : بدرررر ششفيييككككك !!
بدر وهو يصيح : احتاجش طلعي لي برا </3 !!
ياسمين بصدمة : شصاير ................ وقطع الخط !!
قامت ياسمين من سريرها ولبست عبايتها وطلعت من البيت بهدوء عشان حسن مايقعد
طلعت برا وشافت بدر قاعد على ركبته وذابح روحه بالصياح !
ركضت له : بدر ششفييك تصيح !! في احد سوى لك شي !! بدرر ..
بدر بشهقه : لا تخليني بروحي !
ياسمين وقلبها يعورها من صياح بدر : بدر حبيبي ويش فيك ؟
بدر ضل يصيح وماتكلم ...
ياسمين حطت يدها على خد بدر ومسحت دموعه وقالت بحنان : حبيبي مابخليك ، بس قولي لي شفيك ؟
بدر طالع عيون ياسمين : ليش إلي نحبهم مايضلون ؟
ياسمين : بدر .. قول لي شصاير عشان افهمك
بدر تنهد وتنسد على الجدار : تعباان من حياةة ، هذا اول يوم لي في البحرين وصار اخس يوم
ياسمين : ليش ؟ احد زعلك من البيت ؟
بدر : يالييت يالييت احد زعلني ولا سمعت إلي سمعته
ياسمين : افتح لي قلبك عشان ترتاح
بدر : العصر لما طلعت من البيت اتصل لي واحد ، قال لي ( بدءت دموعه تنزل ) ان الطائرة إلي فيها باسم صار فيها خلل وطاحت !
ياسمين بإهتمام : صار لباسم شي ؟
بدريصيح بحرقة قلب : بآسم ي ياسمين صديقي و كل دنيتي الي شآركني اجمل لحظآتي باسسم اخوي رآحت روحه و بقيت بروحي محد ويآي باسسسم مآت خلاآصص مابيييرججع يعني باججر بقققعد و لا بكلمه خلاصص مابشششوفه ليشش راح عننني ببدون لا يودعننيي ليششش توا كاننن ويييآيي يضحك و نسسسولف ليشش راح عني و خلاآنيييي باسسسسم ويننننك خليتني بروحييييي يرضى علييييك تخليني و انا احتتتاجك باسسسسم خليتني بحسسسرتييي من ويآي الحينننن منننن بآسسسم آه ببببموتت ليشش الي نحببهم مايضلونننن مخننننوقققق بببببببموتتتتت راح عني و خلاآني و انا بحسرتيييي
ياسمين دمعت عيونها وماتحملت ! اول مرة تشوف بدر يصيح قدامها جدي
بدر حط راسه في ركبة وبدأ يصيح بقوة : بااااسسسم لا تخليني ، قوولو لي هذا مققلبب ، قولو لي هذذا حلم ، توه كان وياي يدرس فيي جامعة ، كان يشجعني ، يعطيني الامل اذا انحبطت ، هو وحده يفهمني ، هو وحده امبييه ! امببييييييييييييه رجعووووه لييي !
ياسمين صاحت وقالت بهدوء : الله يرحمه ، الله يصبرك ويصبر اهله ، ادعي ليه بالمغفرة وروح تؤضأ وصلي ركعتين وكلنا بنمر بهالموقف ، كل انسان الله كتب ليه يوم ، هذا قدر الله ولازم نتقبله ، الله يرحمه ..
بعد فترة .....
هدء بدر ووقف ووقفت وياه ياسمين : شكرا ياسمين لانش خليتيني اطلع إلي بقلبي ، اسف خليتش تطلعين هالحزة ، دخلي داخل واسف مرة ثانية
ياسمين : بدر
بدر : عيونه
ياسمين : احبك !! ( وحضنته !! )
بدر وهو في حضن ياسمين : هدى انا بعد احبش !
ياسمين ماسمعته عدل لانه كانت تعبانه ، تباعدت عنه بهدوء ودخلت داخل البيت ونامت ..... !!
رجع بدر البيت وراح على سرير وكان جنبه اخوه جاسم ، طلع تلفونه وضل يتطالع صور باسم وغفت عيونه ونام ..!

لا قوانين للموت ، ولا يأتي الموت ومع خبر أو دليل
كلها أعمارنا مكتوبه عند ربالعالمين
يترك صدمه في العقول قبل القلوب وألم والكثير من الذكريات وعبر ووابلمن الشجن
الشعور بالفقد من أسوء ما يشعر به الإنسان برغم إيماننا به وبحدوثهولكن الفراق حين يحدث فجاة
يدخلنا إلى عوالم الدهشة والحزن ..
مرت الايام وصارت ياسمين على طول تتصل لبدر وتهديه ، راح بدر فاتحه باسم ونفسيته صارت اخس من قبل ، صعب موت شخص غالي </3 ؛ اقترح ابو بدر انه يخلي ولده يسافر برا البحرين عشان تعتدل نفسيته ، سافر ماليزيا بروحه وضل اهناك 3 شهور ! مايتصل لاحد وكل واحد خايف عليه ..

ياسمين : بنات !
بنين & بتول & نورة & انوار & زهراء : هلا
ياسمين : هذا اخر امتحان نقدمه ولازم ندرس زيين ، هدو تلفون
زهراء : نمبي بريك تعبنا من مراجعة
ياسمين : إلي يسمعش يقول راجعنا شي
بتول : صدق عن سخافة يلا ندرس
نورة : شوفو ساعة يالمهابيل !!
انوار شهقت : جييييفه صارت 7 المغرب !!
بنين : ماحسينا بالوقت من هدرتنا
ياسمين قامت سحبت تلفوناتهم وحطتهم فوق كبت : يلا نبدي
وضلو يراجعون لآخر امتحان منتصف
ياسمين : اوف هذا صعب !
بنين : والله مو داش مخي اني بعد
نورة : ايهو ؟
ياسمين راوتها الكراسة : شوفي هذا ! جيفه صار جديها ؟
بتول : جديها لو ابيها
انوار : ههههههههه سخيفه
نورة : امممم جيبي ورقة بفهمش
بنين : اني بعدد فهميني
زهراء : واني بعد
وضلت نورة تشرح ليهم..
رن تلفون بنين ..!
بنين : ياسمين جيبي تلفوني
ياسمين : اوهو ! مافي اول شي راجعي
بنين بترجي : يلا عاااد ياسمين !! يمكن امي تمبي مني شي
ياسمين فلتت عليها تلفون
بنين ماشافت الاسم وردت
بنين : الوووووو
....... : ...؟
بنين : اواادم فاضيه شتبغوون ! والله حاله مايخلون الواحد يراجع
..... : بالتوفيق
بنين شهقت بقوة والكل طالعها
بتول : امبيه خرعتيني شصاير !
نورة : من إلي متصل
ياسمين طول وقت قلبها ينغزها ..
بنين ف تلفون : بدددددددررر !! وييننك مختففي عننها !! لا اتصال ولاشي ! ليش تخووففنا جديي
بدر تنهدت : والله وحشتوني
بنين : كفاية انك توك راجع من الهند ورديت سافرت ماليزيا ! حراام علييك =(!
بدر : سامحوني والله ماعيدها ، انتون شخباركم ؟ شخبار الاهل ؟ شخبار الدراسة ؟ كل شي تمام ؟
بنين بصراخ : تغييب عننا وتمبينا نصير بخير ؟!! كل واحد نفسيتي اخس من ثاني وخايف عليك ! كل يوم نسال عنك ومانحصل جواب ! وامي لا تاكل ولا شي ! شلون يهون عليك تختفي مرة وحدة !
بدر : ابوي اقترح علي اسافر ، هدي شوي بنين
بنين بعصبية : اقترح عليك مو معناته انك سيده تمشي بدون ماتودعنا !
بدر : آه ! بنين كانت حالتي حاله ! كنت تعبان نفسيا وماتحمل اودع احد
بنين بصوت مبحوح : انت وينك ؟
بدر : بعد شوي بجي الديرة ، يلا خيو بكلمش اذا وصلت
بنين : بدر وحشتنا ، بسرعه تعال لينا =(!
بدر : انتون اكثر ، يلا بيباي
بنين تنهدت : باي ..... وقطعو الخط
ياسمين والدنيا مو ساعيتنها من الفرح : شششششخببااارره ؟ هو ويييييييينننه !
بتول : متى بجي هالحمااااار ؟!
نورة : هو بخير ؟
انوار : بجي بحرين لو لا ؟
زهراء : ليش كنتين تصارخين عليه ؟
ياسمين : تكلمممممممممي لااه
بنين وقفت تناطط : بعددددد شششوي بجي الببيييت
ياسمين وقفت حضنتها بفرح ودمعت عيونها
وقالت بـ قلبها " والله وحشتني والله ! غيابك دمرني واخدت فرحتي كلها ! صرت كلا مهمومه وافكر فيك حبيبي ! ليش جدي تغيب عننا ليييشش "

نزلت بنين تحت لامها وابوها واخوها وقالت ليهم انه بعد شوي بجي بدر ، وطلعو برا عشان يستقبلونه .
" عند بيت ابو بدر – 7:44 "
ام بدر تصيح من الفرح وولدها جاسم يهديها
نورة : وين ياسمين ؟
زهراء : مادري والله
بتول : قالت بتسوي شغله وبتجي
نورة : تأخرت واجد
زهراء : بروح اشوفها
نورة : بجي وياش
زهراء : يلا
دخلو بيت ياسمين وركبو فوق حجرتها ، وكان الباب مفتوح وياسمين تتكلم بصوت شبه عالي :

فى غيابك عرفت الشوق وعشت الوحدة والحرمان
وفي حضورك ادركتمعنى الحياة ونثرت البسمة فى كل مكان


قاطعوها بتصفيق ولفت وجهها ليهم بصدمة .. !!!!!
ارتبكت ياسمين وخلت الورقة ورا ظهرها : هه لوي جايين ؟
زهراء بنذالة : شفنا العاشقة مختفيه وقلنا لازم نناديها لانه معشوقها الحين بجي
نورة بصدمة : شتخربطين !!
ياسمين بضيق : شدخل !! ترا شفت الكلام من النت وعجبني وكتبته والحين قعدت اقراه !
زهراء بسخريه : يعني بدر ماتحبينه هههههههه ! شكله هو مايحبش وانتين تتعذبين بفراقه على الفاضي !
ياسمين ماتحملت وصارخت : عن الغلط ! اني وبدر مابيننا شي !
زهراء : عجل حركاتش في مدرسة شنو تفسر ؟
ياسمين : اي حركات ؟
زهراء : كلا تسرحين وتكتبين خواطر عن الشوق والحب وتكتبين حرف الـ b و ........
ماكملت كلامها إلا كف قوي سكتها !!!!!

انتهى البارت الرابع
.: توقعاتكم :.:
من إلي عطى زهراء سطار ..؟
وليش تتكلم بحقارة جدي ..؟
هدى ماليها حس من غياب بدر !!
شنو بيصير ويا بدر لين وصل البيت ..؟
وزهراء بتسوي شي لياسمين ..؟
  رد مع اقتباس
قديم 05-02-2014, 02:44 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
ترقص حافيه القدمين
طالب متفوق

الصورة الرمزية ترقص حافيه القدمين

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 60427
تاريخ التسجيل : 01-02-2013
المشاركـــــــات : 651 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : غـازي القصيبي ##

 اخر مواضيع العضو

ترقص حافيه القدمين غير متواجد حالياً

افتراضي

لي عودةٌ
واصليٌ
  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2014, 12:14 AM   رقم المشاركة : ( 10 )
ستايش
أمنيتي جنه

الصورة الرمزية ستايش

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 45804
تاريخ التسجيل : 31-05-2012
المشاركـــــــات : 5,835 [+]
الـــــــــــتخصص : خريج جامعي
الـــــــــــجـامعة : جامعة الزهراء

 اخر مواضيع العضو

ستايش غير متواجد حالياً

افتراضي

واصلي

بالنسبه لي اختلط الحابل بالنابل مو عارفه الأخوان ولا ولد العم اتخربط
  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2014, 04:05 AM   رقم المشاركة : ( 11 )
Hawra Almosawi
طالب مشارك

الصورة الرمزية Hawra Almosawi

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 32213
تاريخ التسجيل : 06-11-2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : مدرسة سترة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

Hawra Almosawi غير متواجد حالياً

افتراضي

بنين وجاسم وبدر اخوان - اولاد عم حسن وياسمين
ياسمين وحسن اخوان-اولاد عم بنين وجاسم وبدر
بتول حيدر عباس اخوان- جيرانهم
وجواد رفيق جاسم
زهراء نورة انوار رفيقاتهم
  رد مع اقتباس
قديم 14-06-2014, 01:10 PM   رقم المشاركة : ( 12 )
فطيم الغنامي
طالب مجتهد

الصورة الرمزية فطيم الغنامي

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 65421
تاريخ التسجيل : 20-05-2013
المشاركـــــــات : 260 [+]
الـــــــــــتخصص : توجيهي - ادبي
الـــــــــــمدرسة : مدرسة أم البنين والسيدة زينب (ع)

 اخر مواضيع العضو

فطيم الغنامي غير متواجد حالياً

افتراضي

واصلي
متشوقة حديييييييييي
توقيع » فطيم الغنامي
رائحة الراحلين لا زالت عالقة في خاصرة ايامي : هيبة العزاء - و الم الفقد - و نظرة الشتات - و حُزن وبكاء و ارتعاش نبضي - رحم الله ارواح لا تعوّض ولا تولد مرة اخرى ، اللهم اغفر لمن عشنا معهم اجمل السنين و هزنا اليهم الحنين اللهم اجمعنا بهم في جنتك
  رد مع اقتباس
قديم 29-06-2014, 11:45 PM   رقم المشاركة : ( 13 )
Hawra Almosawi
طالب مشارك

الصورة الرمزية Hawra Almosawi

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 32213
تاريخ التسجيل : 06-11-2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : مدرسة سترة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

Hawra Almosawi غير متواجد حالياً

افتراضي

البارت الخامس




كن لي سندًا ومسكن ألتجئ إليه عند احتياجي للأمان !!



زهراء طالعت نورة بصدمة
نورة بعصبية : زهراء مصختينها !!
زهراء بنظرات كلها شراره : ماليش حق تمدين ايدش علي ! فاااهمةة !! ( طالعت ياسمين ) بتشوفين شلون ادمر حياتش !
وطلعت برا الحجرة ..
راحت ياسمين لنورة : شكرا لانش سكتينها ، اممم مادري شقول بس حسيتها سخيفه وتفكيرها خطأ
نورة بإبتسامة : مايحتاج تبررين لي ، يلا امشي تحت الحين بيوصل بدر ولازم يشوفنا كلنا متجمعين حوالينه
ياسمين : ماعليه انتين روحي واني بجي وراش
نورة ابتسمت وطلعت
اخدت ظرف وحطت فيه الورقة ..! وطلعت برا
نزلت شافت زهراء تتكلم ويا انوار ، ولما شافوها طالعوها بنظرات احتقار
جت ليها انوار بتهجم : ماتتوقعت قليلة ادب جدي ! (طالعتها من فوق لتحت ) مايشرفني تكونين رفيقتي !
ومشت ويا زهراء وراحو بيوتهم
ياسمين طالعتهم وهم يبتعدون ومنصدمة عدل ! " اني شسوويت الحين !! ليش زهراء تسوي لي جدي ؟ وانوار شسويت ليها عشان تكلمني بهالأسلوب ! "
قطع حبل تفكيرها صوت صياح ام بدر وهي تحظن بدر ! : لييشش تعذب قلبي بإبعادك عننا ليييش
باس راس امه : اماه سامحيني حقش علي يالغالية
وصار كل واحد يروح لبدر ويسلمون عليه ويحظنونه وخصوصا بنين كانت تصيح بحرارة بحظن اخوها ، بنين متعلقة في اخوها واجد وتحبه .
ابو بدر : ي ولدي مرة ثانية على اقل طمنا عليك ، واخر مرة تعيدها
بدر باس راس ابوه : ان شاء الله يبه
ابو بدر : يلا حياكم داخل
حسن راح لبدر وضل ينصحه وياسمين تمبي فرصه عشان تعطي بدر هالظرف
نادتها بتول ودخلت داخل ، شافت جواد وجاسم وسلمت عليهم وراحت غرفة بدر بدون محد يحس وحطت الورقة تحت مخدة بدر
......: شتسسوين ؟!
ياسمين بخوف لفت وجهها عشان تعرف مصدر الصوت ، ولما عرفت الشخص تنهدت : خوفتني !
بدر : ههههههه ليكون تبوقين اغراضي
ياسمين ابتسمت بخجل وطلعت الظرف وعطته بدر وطلعت من الحجرة ..

فتح بدر الظرف وبدأ يقرا :

الى من ب حبه اوهبني النعيم وبفراقه عني تحول لجحيم
الى من احببته وبكلماتي غازلته
الى من عشقته وسهرت الليللاجله
انا من اسرته بحبك القيود .. وبحبه لك قد تخطى الحدود
انا من نزفت ادمعه حنين .. انا من تحدى بحبك قسوة السنين
فاستمع لنبضات قلب حزين ..طواها الليل بعذبالانين
اهديك كلمات لم تكتبها الا دموع..
فما فى حبي لك الا عذاب .. درس للعاشقين فى فراقالاحباب
فلم اصف حبى لك بكلمات.. فقد ضاعفى تفسيرها حياة
احبك يامن سهرت الليالى من اجلها
احبك يااغنية رددهاقلبى وتناغمت معها مشاعري يامن امتلكت احاسيسي ولمست فؤادى واحتضنتهاروحي
فى غيابك عرفت الشوق وعشت الوحدة والحرمان
وفي حضورك ادركت معنى الحياة ونثرت البسمة فى كل مكان

ابتسم ابتسامة كبيرة وطلع برا ..

ياسمين : وين بنين ؟
بتول : بتجي بعد شوي ، وين زهراء وانوار ؟
ياسمين طالعت نورة ماعرفت تتكلم : ياسمين اقول ليها ؟
ياسمين : قولي..
نورة : تهاوشت ويا زهراء ، ضلت تغلط على ياسمين واني ماتحملت وعطيتها سطار
ياسمين كملت عليها : ولما طلعت برا شفت زهراء تكلم انوار ، وجت انوار تتهجم علي وقالت مايشرفها ترافقني ومشت ويا زهراء
بتول بصدمة كبيرة : زهراء تسسوي جدي !! بلا شلخ
نورة : مانشلخ ، كيفش اذا مابتصدقين
بتول : يو لا تفهمين غلط ، بس من الصدمة ماقدرت استوعب ، شهالحركات البايخه
جت بنين وسالت عن انوار وزهراء وقالو ليها السالفة وانصدمت وقعدت تسب في زهراء
نورة : بنات شرايكم نكلم انوار ؟ نسالها شقالت ليها زهراء ونحاول نفعم ليش تهجمت على ياسمين
بتول : ختولي هالزقة
ياسمين : امم برايي سوي إلي تحسينه اوكيه
نورة : الليل بتصل ليها وبكلمها
ياسمين بإبتسامة شكر : شكرا على كل شي تسوينه لي =)
نورة : من واجبي حبيبتي
بدر ناده ياسمين ..
ياسمين تشققت من الفرح وراحت له : هاه
بدر : شسويتين في غيابي
بانت علامات الضجر على وجه ياسمين ولفت وجهها وركبت الدرج ولحق وراها بدر
راحت فوق البيت ! وماكان في احد ، طالعت السماء وقالت له : هالنجوم كلها شافتني واني اعاني بغيابك ، يا ما سهرت واني اذكر مواقف وياك ، يا ما صحت خوفًا عليك ، يا ما قلت اسمك بالغلط قدام اخوي !

وأشتقت لك ..}
كثر هالنجوم التي تعجز عيونك عن عدها *!

ضل بدر طول الليل منصدم ! فتح تلفونه وماشاف ولا مسج من هدى ! معقولة مافكرت فيني ولا خافت !! وشاف مسسجات وااجد من ياسمين والاهل خايفين عليه ! انصصدم وهالصدمة كسسرت قلبه
شي صعب انك ترحل لمدة 3 شهور وترجع والشخص إلي تمبي اهتمامه تلقاه مو مهتم فيك !
اتصل ليها وردت ويبين صوتها انها مو مهتمه : نعم ..؟ غلطان في نمره اخوي ! هه لا غيب اكثر ولا تسال عني
بدر : انا إلي ماسالت لو انتين ؟
هدى : انت طبعا !
بدر : انتين من الاساس سالتيني ليش ماكنت اكلمش ؟
هدى : هه لا ماسالت لاني اعرف
بدر بصدمة : شلون ! من قال لش !
هدى : محد ! بس قلبي كان حاس انك خنتني وحبيت وحده بدالي !
بدر بإنكسار : ههههههه ماادري اضحك على الوجع إلي عطيتيني اياه ! انتين تدرين شصادش ! كنت احتاجش جنبي ومالقيتش ! بت عمي ياسمين ماتركتني ولا لحظه......
هدى قاطعته : وطببعا حبيتون بعض والله يخليكم.....
قاطعها بدر : باسم توفى وسافرت 3 شهور بروحي عشان تعتدل نفسيتي وماكلمت احد ! الحين رجعت امبي اشوف من مهتم لغيابي ويسال عني ! اشوف ولا مسج منش ! على اقل بس سألي وينك ؟ محتاج شي ؟ مضايق ؟ كلشش مو هامنش انا !! انا الغلطان إلي جاي اكلم وحده ماتهتم لغيابي ولا تخاف علي .... وقطع الخظ
تنهد بدر وغمض عيونه لفترة طويلة وحس بشي يسيل على خده ، فتح عيونه : باسسم امبيك !

في جانت آخر ..
السلام عليكم .. اسفه على ازعاج ودخولي ع الخاص بس حبيت احذركم من (بتول ) لانها تنشر صور بنات وتسوي مشاكل للبنات وتهددهم وقليلة الشرف درجة اولى ، جايه احذركم وشكرا !


....: تره واجد مصختينها !هي انتين تره البنية شريفة و ما تسوي هالسوالف ، وانا متأكد منها وادا مو عاجبنش دلفي
....: لانك تحبها منجدي تدافع عنها ، مسوية روحها مأ فوقها فوق ، وهي تحت يعلم الله
....: ترا البنية مافيها كل هاده ، انتين تتوهمين ولا ويش ؟
....: ما اتوهم واثقة 100%
....: طار مخش ؟ عسى ما شر ؟ :بديت اشك انش مريضة نفسيًا ، روحي تعالجي
.... : هيي تره انت مصختها تدافع عن قليلة الادب وتغلط بعد!
....: انتين ام المشاكل وتلاحقين ورا المشاكل مثل الغنم
.... : عن الغلط !
.... :جفتين البنية محد يدافع ليها وضعيفه ابتليتين عليها ، لكن انا ما برضى عليها مو عن شي بس لانها كللش غير عن كلامش البذيئ
.... : خلك وياها عساك تجوف مصايبها تالي بترجع ليي
.... : وليش ارجع لش ؟
.... : اساامةة اني احبك ليش ما تحس !!


" بيت حسن – 10:44 "


ياسمين : احس روحي برسب ! ماراجعنا عدل
نورة : وانتين الصادقة ، اتوقع نسبتي هالفصل بتصير 88
ياسمين : اللعام جم جبتين ؟
نورة : 94
ياسمين : انزين اتصلي لانوار
نورة : اوكي سوي كتم عشان ماتعرف انش ويانا
ياسمين : اوكي
نورة اتصلت لانوار وشبكتها ويا ياسمين : هلاا
انوار : هلا بيييشش
نورة : وينش اليوم مختفيه !
انوار : بقول لش السبب بس لا تقولين لاحد
نورة : تفضلي..
انوار : جت لي زهراء تصيح ! سالتها شفيش ؟ قالت لي انها راحت فوق لياسمين وسمعتها تتكلم ويا صبيان في الفون وزهراء تمبي تنصحها بس ياسمين مارضت وتهاوشت وياها وعطتها سطار !!!!
ضلت ياسمين تسمع وهي منصدمة..
انوار : قهرتني ياسمين ! جزات خيرها زهراء تمبي تنصحها تسوي ليها جدي !!
نورة : انوار لهالدرجة تصدقين كلام الناس بدون ماتتاكدين ؟ ياسمين ماتوثقين فيها ؟ بتتركينها بسبب هالهرار !
انوار : بس كانت زهراء تصيح !
نورة : ههه تدرين منهي إلي عطتها لسطار ! اني !!
انوار بصدمة : انتين !! ولييش ؟
نورة : لانها تستاهل !
انوار : نورة فهميني السالفة ! مخي افتر !
نورة : ياسمين تقرا كلام من النت عجبها ، ودخلت زهراء واني وياها ، وزهراء قامت تقط حجي ماليه دخل ! وقعدت تغلط على ياسمين ، واني ما استحملت وعطيتها كف وتهاوشت وياي وقالت لياسمين بدمر حياتش وطلعت برا !
انوار : السساالفة جدي !
نورة : ايه ! وانتين ماقصرتين ورحتين تهجمتين على ياسمين
انوار : اممم
نورة : شنو تعتبرين ياسمين ؟
انوار : صديقتي
نورة : يصير صداقة بدون محببة ؟
انوار : الصداقة فيها محبه ، شلون بدون محبة ! مافي صديق يصادق احد ومايحبه
نورة : يعني المحبة لازم تكون في الصداقة ، وحتى الثقة =)
انوار : اممم اني اوثق في ياسمين بس زهراء كانت تصيح منجدي صدقتها !
نورة : لازم تتاكدين حتى لو صاحت دم ! ياسمين صديقتش اما زهراء انتين ماتعرفينها عدل وما عاشرتينها ! في شهر تقعدين وياها يمكن بس يومين ! مداش تصدقينها وتوثقين فيها !
انوار : اووه بس له ! حقوي تحسسيني غلطانه ؟ اني ماكنت ادري
نورة : اوكي اني نصحتش وانتين فكري في كلامي
انوار : اوكي !


" بيت ابو حيدر – 11:03 "


....ادخل لو لا ؟ ادخل ؟ لاا مابدخل ! بدخل بدخل ! لا اخاف ادخل ! بس وحشوني ! معقولة احد هالحزه قاعد !! اممم بجرب ! لااا خلها لباجر !! اوف خلاص بدخل ..
.........سلام !
حور : وحشتيني يالقاطعة !! كلا يسالون عنش منار وجنات واسماء
بتول : انتون بعد وحششتوني موت وكلا افكر فيكم <3
اسامة : شخبارش بتول ، فجيتين علينا
بتول : حمدلله وانت شخبارك ؟
اسامة : انا زين الحمدلله
نور : انتين من وين طالعه ؟ مو المفروض تطلعين من قروب له !
بتول : وليش اطلع ؟
نور : لانش سودة الوجه ومايشرفنا تكونين اهني !
حور : هي انتين !
اسامة : نور لو سمحتين لا تغلطين
نور : ايه شعنده حبيب القلب ، يدافع عن حبيبته
بتول : !!!!!
نور : هههههه اي اي سوي روحش بريئة وماتدرين بشي !
بتول : شقاعده تخربطين ؟ شاربة شي ؟
حور : ماعليش منها دي مريضة نفسيًا !
نور : يالسافلة ! احترمي نفسش وقللي ادبش ع غيري يالوصخه يا عديمة الشرف
اسامة : نوووووور !! مصصصختينها !! سكت عنش واجد
نور : لا والله اخر زمن إلي ماتستحي يدافعون عنها ! هاذي وحده سودة وجه وماتستحي ، سمعتها في الارض !
بتول : تره اني محترمتنش وساكته مو معناته انش تطعنين شرفي ، انتين وحده تحبين المشاكل ، ومثل ماشوهتين سمعتي بتتشوه سمعتش ! دنيا دوارة
نور : اي ردت سودة الوجه ، جوفي افعالش ، جوفي حركاتش ! عبالش مادري عن سوالفش ؟ طلعاتش ويا الصبيان وتلفونش متروس ارقام صبيان !
عادل : نور ترى تعيديتين حدودش ، ماشفنا من البنيه الا كل خير
عبدالعزيز : صح كلامك خوك ، نور ترى البنيه ماسوت لش شي ، انا ما اشوفش الا تتعلفين بها
نور : بدت لعبتها ، اكي تسوي روحها موو وفقيرة عشان تقص عليكم ، مافي الا اني اعرفها عدل
بتول : امبي اعرف لوي تتبلين علي ! وش سويت لش اني ؟ كلامش ابدا ما يوصفني ! اني وحده اخاف على شرفي
جنات : شهست !!
منار : شصاير !!
نور : يبون يخلون في قروبنا وحده قليلة ادب سودة الوجه
جنات : منهي !!
منار : وين قاعدين احنا !!!
نور : هذي بتول امي صبيان
اسماء : وي !! ما اصدق
نور : صدقي يا خلف جبدي
مهدي : بتول !!! اصلا كنت حاس
منار : كانت تمثل علينا يعني ؟!!
حور : ويييع نااس مريضةة !
بتول : لهالدرجة وصلتين يا نور ، اسلوبش منحط ورخيص ، اني امبي ادله على كلامش
اسامة : اي يلا اعطينا دليل
حور : اتحفينا !
نور : اني بكبري دليل
اسامة :هههههههههه ضحكتينا
عادل : صراحة احلى نكتة سمعتها هالسنة

في اليوم التالي ..

" الفسحة – 10:05 "


بتول & انوار & نورة & بنين & ياسمين
ياسمين : شسويتون في اختبار ؟
انوار : زفففت
نورة : سسسهل
بنين : المسائل خربطتني
انوار ضربت ايد ياسمين بالخفيف واشرت على بتول وسوت بالإشارة "شفيها؟"
ياسمين ساسرتها : مادري !
انوار طالعت بتول : بتول شفيش ! مو من عادتش ساكته وماتستهبلين
بنين : يمكن لانه ماسوت زين في الامتحان
نورة بحنية : ويش فيش حبيبتي ؟
بتول منزلة راسها : مافيني شي
ياسمين وقفت وسحبت بتول وراحو على جنب : ويش فيش !
بتول : امس دخلت القروب وتكلمت في الجات
ياسمين : وشنو صار ؟
بتول : نور قالت كلام ابدا مايوصفني ! وجنات واسماء ومنار والصبيان صدقوها !! بس حور واسامة وعبدالعزيز وعادل وقفو وياي
ياسمين : وهذا معناته انهم في بداية ما حبوش حب حقيقي ، ما وثقو فيش وصدقو كلام نور
بتول : بس ماتوقعت بكل سهولة يصدقونها ! اف ياسمين منصدمة عدل واحس بإنكسار ، فيني حره بقلبي امبي اتهاوش وياها !
ياسمين : بتول ! مو كل مرة تسكتين عن حقش ، لين قالت شي ثاني دافعي عن روحش وواجهيها !
بتول : امس طول ما اكلمها ارتجف وماعرفت انام عدل
ياسمين : صيري قوية =)
بتول : امشي نرجع ليهم
راحو قعدو وياهم يسولفون وجت ليهم زهراء : بنات =(!
انوار : شتغبين ؟
زهراء : اني اسفه على إلي صار امس ! سامحوني =( طول الليل ماعرفت انام وقعدت افكر ، اسفةة
بنين : طحتين من عيوني ، ماتوقعتش جدي وتسوين هالحركات !
زهراء : اني بكبري منصدمة بروحي ! ضليت طول الليل اسب روحي
بتول : اممم
نورة : توعدينا انش ماتعيدينها ؟
زهراء طالعت ياسمين بغموض : وعد
ياسمين : اني مو من طبعي احقد على احد ، ومسامحتش خيو
زهراء : هههه ادري ماتحقدين على احد ! لانه قلبش ابيض =)
وضلو يسولفون ولما طق الجرس .. !
زهراء : بنات شرايكم نغير من جو ! كل يوم سوالف ونرجع الصف ! شرايكم نشرد
نورة وياسمين : لااااا مو من صوبنا هالسوالف
زهراء : يلااا عااد
بنين : هههههههه اييييه موافقه
انوار : اني بعد هههههههه
بتول : اني اول وحده بشرد هههههه
زهراء بترجي : عااااااااد ياسمين ونوورة
انوار : انتون كلا هادئين ، صييرون هبلان ومتهورين مثلنا
ياسمين : اخاف تشوفنا مشرفة !
نورة : تدرون !
بنين : هاه
نورة : ههههههههه بشرد وياكم
كلهم ضحكو بصوت واحد ماعدا ياسمين : اخاف =(
وضلو يحاولون وياها لين استسلمت ياسمين ووافقت
ووقفو عند سور ، اول وحده راحت ياسمين ! وصلت لنص السور وخافت : بنااات والله حاسه بيصير شي
بنين : كممممممملي طريقش
انوار : وينهي زهراء !
كلهم ألتفو لأنوار بصدمة : وينهي !!!!
نورة شهققت والكل انصدم وهربو !!
...........:" نزززززلي من سسسور ووقعي تعهدددددد !! "


انتهى البارت الخامس



.: توقعاتكم :.


شنو بيصير ويا نور وبتول ؟


ووين اختفت زهراء ؟


ليش الكل هرب؟


ومن إلي قال لياسمين نزلي !!





·
· HawraAlmosawi
  رد مع اقتباس
قديم 30-06-2014, 12:44 AM   رقم المشاركة : ( 14 )
بنت بلآدي
طالب مجتهد

الصورة الرمزية بنت بلآدي

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 34784
تاريخ التسجيل : 04-01-2012
المشاركـــــــات : 281 [+]
الـــــــــــتخصص : طالب جامعي
الـــــــــــجـامعة :

 اخر مواضيع العضو

بنت بلآدي غير متواجد حالياً

افتراضي

شنو بيصير ويا نور وبتول ؟

---

ووين اختفت زهراء ؟

شردت عنهم


ليش الكل هرب؟

لانهم اتوقع شافواا المشرفةة

ومن إلي قال لياسمين نزلي !!

المشرفةة
  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2014, 11:12 PM   رقم المشاركة : ( 15 )
Hawra Almosawi
طالب مشارك

الصورة الرمزية Hawra Almosawi

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 32213
تاريخ التسجيل : 06-11-2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
الـــــــــــتخصص : مستوى أول
الـــــــــــمدرسة : مدرسة سترة الثانوية للبنات

 اخر مواضيع العضو

Hawra Almosawi غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى تفاعل
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



Powered by vBulletin® © 2024
الساعة الآن 01:57 PM.
ملاحظة: جميع المشاركات والتعليقات في الملتقى لا تمثل رأي الإدارة، وإنما تمثل رأي كاتبها.