التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 


العودة   الملتقى الطلابي > ~~ الملتقيات العامة و الترفيهية ~~ > المنتدى الرياضي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2010, 09:41 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
iMadrid
Latif Buali

الصورة الرمزية iMadrid

الملف الشخصي

رقــم العضويـــة : 6563
تاريخ التسجيل : 18-01-2010
المشاركـــــــات : 6,887 [+]
الـــــــــــتخصص : خريج جامعي
الـــــــــــجـامعة : Ahlia University

 اخر مواضيع العضو

iMadrid غير متواجد حالياً

افتراضي قطر ستنظم مونديال 2022 بمفردها ...

وقع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني ورئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر يوم أمس اتفاقية تكليف قطر استضافة مونديال .2022 وأكد بلاتر بعد التوقيع الذي تم خلال مؤتمر صحافي حضره رئيس الاتحاد الآسيوي، القطري محمد بن همام، انه كان (سعيدا) بقرار اللجنة التنفيذية للفيفا باختيار روسيا وقطر لاستضافة مونديالي 2018 و2022، معتبرا أنه (كان صائبا).
وأشار بلاتر إلى أن اختيار روسيا وقطر كان مفاجأة للرأي العام العالمي، لكنه لم يكن مفاجأة بالنسبة إلينا لان اختيار الدولتين: (تطبيق عملي لفلسفة الفيفا بالوصول إلي كل مناطق العالم، وهو ما يسهم في تطوير الكرة في العالم). واعتبر رئيس الفيفا أن روسيا حصلت على تنظيم مونديال 2018 كونها من اكبر دول العالم من حيث المساحة، أما بالنسبة إلى قطر: (فقد كان من الضروري إقامة المونديال في هذه المنطقة بعد إقامته في كل قارات العالم وأخرها إفريقيا). وأوضح انه لمس مدى أهمية إقامة كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط، وقال: (لقد شعرت بمدى فرحة الجميع بفوز قطر بتنظيم كأس العالم 2022 خلال زياراتي إلى الكويت وعمان والبحرين والإمارات).
وردا علي سؤال حول تغيير موعد مونديال 2022 ليقام في الشتاء بدلا من الصيف، أجاب بلاتر: (هذا الاقتراح جاء من لاعبين سابقين هما الألماني فرانتس بكنباور والفرنسي ميشال بلاتيني وهما حريصان على صحة اللاعبين، ولدينا الوقت الكافي لدراسة كل المقترحات والرغبات والقرار في النهاية ليس بيدي ولكن بيد اللجنة التنفيذية للفيفا). وحول اقتراح أن يتم التصويت على الدولة المنظمة من قبل المؤتمر مباشرة وليس اللجنة التنفيذية، قال بلاتر أن هذا الاقتراح طرح قبل 6 سنوات، واللجنة التنفيذية تضم الآن 24 عضوا ولدي اقتراح بزيادتها إلى 25 عضوا حتى يتم الحسم بشكل واضح بعيدا عن تعادل الأصوات. وكان بلاتر وصل إلى الدوحة صباح يوم أمس وعقد عدة اجتماعات مع المسئولين القطريين، وشاهد المباراة الدولية الودية بين منتخبي قطر ومصر يوم أمس.
توقيع » iMadrid
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



Powered by vBulletin® © 2019
الساعة الآن 11:38 AM.
ملاحظة: جميع المشاركات والتعليقات في الملتقى لا تمثل رأي الإدارة، وإنما تمثل رأي كاتبها.